أتربة مثارة (أرشيف)
أتربة مثارة (أرشيف)
الإثنين 24 أبريل 2017 / 10:47

الأرصاد الإماراتية تحذر من الأتربة المثارة على بعض مناطق الدولة

طالب المركز الوطني للأرصاد الجوية والزلازل السائقين، بتوخي الحذر وخفض السرعة وترك مسافة كافية بين المركبات، بسبب الأتربة المثارة على بعض مناطق الدولة.

وتوقع المركز أن يكون الطقس اليوم الإثنين وغداً غائماً جزئياً مع ارتفاع درجات الحرارة، في حين سيتشكل ضباب أو ضباب خفيف خاصة في ساعات الصباح، وتخف سرعة الرياح وتصبح شمالية - غربية إلى جنوبية - شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، فيما سيكون البحر متوسط الموج إلى خفيف في الخليج العربي وبحر عمان.

الأربعاء
أما يوم الأربعاء المقبل، فتوقع المركز أن يكون الطقس رطباً على السواحل مع انخفاض في درجات الحرارة خاصة على السواحل وغائماً جزئياً ومغبراً أحياناً، في حين ستكون الرياح معتدلة السرعة وتنشط الرياح الشمالية - الغربية خاصة على البحر بعد الظهر، وتكون مثيرة للغبار أحياناً، وفيما سيكون البحر متوسط الموج يصبح مضطرباً أحياناً شمالاً في الخليج العربي، وخفيفاً إلى متوسط في بحر عمان.

الخميس والجمعة
كما توقع أن يكون الطقس يومي الخميس والجمعة القادمين، غائماً جزئياً مع ارتفاع آخر على درجات الحرارة، مع احتمال تشكل الضباب أو ضباب خفيف، وستكون الرياح شمالية - غربية إلى جنوبية - شرقية معتدلة السرعة، أما البحر متوسط الموج في الخليج العربي إلى خفيف في بحر عمان.