تدريبات برشلونة عقب الكلاسيكو (تويتر النادي)
تدريبات برشلونة عقب الكلاسيكو (تويتر النادي)
الإثنين 24 أبريل 2017 / 18:24

نيمار يتدرب رفقة زملائه ببرشلونة عقب انتصار "الكلاسيكو"

تدرب المهاجم البرازيلي، نيمار، اليوم الإثنين، رفقة زملائه في برشلونة، بعدما غاب عن لقاء "الكلاسيكو" أمس الأحد، في معقل ريال مدريد والذي انتهى لصالح فريقه 3-2.

وعاد نيمار لينضم إلى رفيقيه في خط الهجوم، ليونيل ميسي ولويس سواريز، الذي التقط معهما صورة بقميص التدريبات، نشرها عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، وهو يمسكه بنفس الطريقة التي احتفل فيها "البرغوث" بالهدف الثالث والقاتل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، في وجه جماهير سانتياغو برنابيو.

وسيكمل اللاعب البرازيلي الأربعاء، مباراته الثالثة والأخيرة من العقوبة الموقعة عليه، وسيكون جاهزاً بدءاً من السبت لديربي كاتالونيا، في ملعب إسبانيول.

وبعد انتصار الأحد، واستعادة برشلونة لصدارة الليغا، في انتظار ما ستؤول إليه المباراة المؤجلة للريال أمام سيلتا فيغو، لن يحظى برشلونة بأي راحة طوال أيام الأسبوع، الممتلئ سواء بالتدريبات أو المباريات.

واستهل الفريق الأسبوع بتدريب اليوم تحت قيادة لويس إنريكي، وشارك فيه جميع اللاعبين المتاحين إضافة للاعب الفريق الرديف، كارليس ألينيا.

وسيعود البرسا للتدرب غداً وعقب التدريب سيعقد المدرب مؤتمراً صحافياً لوسائل الإعلام، عيشة لقاء أوساسونا الأربعاء بالجولة الـ34.