حمدان بن زايد خلال الزيارة (وام)
حمدان بن زايد خلال الزيارة (وام)
السبت 29 أبريل 2017 / 18:15

حمدان بن زايد يزور نادي الظفرة للرماية

زار ممثل الحاكم في منطقة الظفرة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، نادي الظفرة للرماية بمدينة زايد، الذي تم افتتاحه بتوجيهات ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وتعرف حمدان بن زايد آل نهيان في بداية الزيارة، من رئيس مجلس إدارة النادي مبارك حمد الجنيبي على المرافق والأنشطة التي يضمها نادي الظفرة للرماية الذي يدار من قبل قيادة الوحدات المساندة.

وتفقد سموه ميادين الرماية المتعددة والمخصصة لمنافسات رماية البندقية والمسدس والسكتون والشوزن والقوس، وتعرف على أنواع الأسلحة المستخدمة والبطولات التي ينظمها نادي الظفرة للرماية.

والتقى سموه خلال الجولة عدداً من رواد النادي، وتعرف منهم على التسهيلات والإمكانيات التي يقدمها وطريقة الانتساب إلى عضويته.

وأكد الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان في ختام الجولة: "رياضة الرماية تعد من الرياضات الأصيلة التي تعمل الدولة على تشجيعها في كافة إمارات الدولة.. وبفضل توجيهات القيادة الرشيدة حققت الرماية إنجازات رائعة وكانت ولا تزال هي منجم الإنجازات لرياضة الإمارات بدءً بالإنجازات الخليجية، ومروراً بالبطولات العربية والقارية والدولية، وانتهاء بالأولمبية".

وأبدى سموه إعجابه بالإمكانيات الكبيرة التى يتمتع بها نادي الظفرة للرماية.. وأكد أن انتشار أندية الرماية على مستوى الدولة سوف يدعم هذه الرياضة، ويحفز على مشاركة أوسع في العديد من البطولات ومسابقات الرماية بالدولة.