زيدان خلال المؤتمر الصحافي (تويتر)
زيدان خلال المؤتمر الصحافي (تويتر)
الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 / 16:14

زيدان يتفق مع الريال على تجديد عقده حتى 2020

24- إعداد: خالد منصور

أكد المدير الفني لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، أنه سعيد للغاية بعودة نجمه الأول كريستيانو رونالدو لصفوف الفريق، قبل مواجهة "الملكي" ريال بيتيس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة "الميرنغي" ضد بيتيس: "نحن مركزون 100% حول مباراة الغد، يتوجب علينا اللعب بكثافة عالية منذ البداية.. عندما تكون الأمور صعبة فأنا أحبها أكثر، "الليغا" أصعب بطولة دوري في العالم".

وعبر زيدان عن سعادته بعودة رونالدو: "لا يمكنك تصور سعادتنا بعودة رونالدو، أنا سعيد له لأنه غداً سيفعل الشيء الذي يحبه وهو لعب كرة القدم.. بالنسبة لنا الجميع يعرف من يسدد ركلات الجزاء والركلات الثابتة وحتى الركنيات".

وأضاف: "من الصعوبة على رونالدو أن يطور إحصائياته وأرقامه التي حققها، لكن ما لا يفاجأني هو حماسه وتعطشه المستمر".

وعن تجديد عقده مع الريال، قال المدرب الفرنسي: "مسألة تجديد عقدي مع الريال محسومة فعلياً، مشيراً إلى أنه سيوقع على العقد الجديد في غضون فترة قصيرة ليظل مرتبطاً بالفريق حتى 2020.

وتحدث زيدان عن نجمه الويلزي بيل: "مع وجود المساحات غاريث بيل قادر على إلحاق الضرر بالخصم مهما كان اسمه، علينا أن نكون صبورين مع بيل، عاد من إصابة طويلة، الأهم أننا نعرف من هو بيل وما هو قادر على تقديمه معنا؟".

وتابع: "لا أعلم ماذا يدور في رؤوس مطلقي الصافرات على بيل؟، الجميع هنا تطلق ضده الصافرات!".