نجم ليفربول محمد صلاح (أرشيف)
نجم ليفربول محمد صلاح (أرشيف)
الأربعاء 20 سبتمبر 2017 / 01:08

صلاح ورمضان صبحي يودعان كأس الرابطة الإنجليزية

ودع فريق ليفربول منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، بعد خسارته أمام ليستر سيتي 0-2، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، في الدور الثالث من البطولة.

وسجل هدفي ليستر سيتي شينجي أوكازاكي وإسلام سليماني في الدقيتين 65 و78.

بهذا الفوز صعد فريق ليستر سيتي لدور الـ16 من البطولة التي ودعها ليفربول.

وانتزع توتنهام بطاقة التأهل لدور الـ16 بعد تغلبه بصعوبة على بارنسلي 1-0.

ويدين توتنهام بالفضل في هذا الفوز للاعبه ديلي آلي في الدقيقة 65.

كما ودع ستوك سيتي منافسات البطولة أيضاً عقب خسارته أمام بريستول سيتي 0-2، وسجل هدفي بريستول سيتي فامارا دييدهيو ومات تايلور في الدقيقتين 50 و61.

وتأهل ميدلسبره لدور الـ16 أيضاً بتغلبه على أستون فيلا بهدفين نظيفين سجلهما باتريك بامفورد في الدقيقتين 58 و67، وشهدت المباراة طرد تومي إلفيك لاعب أستون فيلا في الدقيقة 58.

وفاز نوريتش سيتي على برينتفورد 3-1 ليصعد لدور الـ16 أيضاً، وسجل أهداف نوريتش سيتي كل من ماريو فرانسيتش (هدفين) الأول من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، والثاني في الدقيقة 51 وغوش مورفي في الدقيقة 68، فيما سجل هدف برينتفورد جوش كلارك في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وتغلب كريستال بالاس على هيديرسفيلد بهدف نظيف سجله باكاري ساكو في الدقيقة، 13 ليصعد هو الآخر لدور الـ16.

وتأهل وست هام لدور الـ16 أيضاً بتغلبه على بولتون بثلاثة أهداف نظيفة سجلها أنجيلو أوغبونا وديافرا ساخو وأرثر ماسوكو في الدقائق الرابعة و31 والأخيرة من المباراة.

كما انتزع سوانسي سيتي بطاقة التأهل لدور الـ16 أيضاً بفوزه على ريدينغ بهدفين نظيفين، سجلهما ألفي ماوسون في الدقيقة 52 وجوردان أيو في الدقيقة 83.