أتلتيكو مدريد الإسباني (تويتر النادي)
أتلتيكو مدريد الإسباني (تويتر النادي)
الخميس 19 أكتوبر 2017 / 20:21

هل ينتظر أتلتيكو مدريد الهدايا في دوري الأبطال؟

بعد تعادله السلبي أمام كاراباخ الأذربيجاني الأربعاء، في ثالث جولات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا، ازداد موقف أتلتيكو مدريد صعوبة باحتلاله المركز الثاني بنقطتين فقط، وأصبح يتعين عليه الفوز بمبارياته الثلاث المقبلة أو الفوز بمبارتين وخسارة روما الإيطالي على ملعبه أمام تشيلسي الإنجليزي.

وأصبح مصير "الروخيبلانكوس" بيده حيث أصبح لا مفر من الفوز بمبارتيه القادمتين في دوري الأبطال على ملعبه، واندا ميتروبوليتانو، ضد كاراباخ في 31 أكتوبر (تشرين الأول)، وروما في 22 نوفمبر (تشرين الثاني)، وكذلك في الجولة الأخيرة أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في 5 ديسمبر (كانون الأول).

وفي حال عدم نجاحه في تحقيق هذا الهدف، فسيكون بحاجة ليد العون من تشيلسي وأن يهزم الفريق الإنجليزي روما، لكي لا يصل إلى مباراته الأخيرة في ستامفورد بريدج وهو بحاجة للنقاط الثلاث.

وهناك سيناريوهات أخرى تشمل تعثر أي من الفريقين المنافسين، تشيلسي، وروما، أمام كاراباخ، أو هزيمة تشيلسي من روما وفوز الأتليتي على كاراباخ والفريق الإيطالي، وحينها سيتعادل الروخيبلانكوس وروما بـ8 نقاط، وسيضطر الأتلتيتي للفوز على البلوز في الجولة الأخيرة، لكنها من السيناريوهات الأسوأ لفريق المدرب دييغو سيميوني الذي لم يغيب عن دور الـ16 في آخر 4 مواسم.