فرحة لاعبي بيرو بالتأهل لمونديال روسيا (أرشيف)
فرحة لاعبي بيرو بالتأهل لمونديال روسيا (أرشيف)
الخميس 7 ديسمبر 2017 / 13:33

منتخب بيرو لم يجد مقر إقامته خلال مونديال روسيا!

أكد المدير العام للاتحاد البيروفي، أنطونيو غارسيا باي، أن المقرات المحتملة لإقامة منتخب بيرو الأول لكرة القدم خلال مونديال 2018 بروسيا، لم تلق استحسان البعثة البيروفية التي سافرت إلى هناك للوقوف على حالة المقرات المذكورة، الأمر الذي قد يدفعها إلى إدخال تعديلات عليها أو البحث عن بدائل.

وقال غارسيا باي في تصريحات إعلامية عقب عودته من روسيا: "هناك أشياء تحتاج إلى تحسين، ونحن نعمل على هذا، أشياء تتعلق بالبنية التحتية مثل حاجة إحدى قاعات اللياقة البدنية إلى بعض التحسينات، أما فيما يتعلق بالملاعب فيجب الانتظار قليلاً حتى يرحل الشتاء لتقييمها".

وأضاف غارسيا باي، الذي كان مسؤولاً مع المدير الفني لبيرو، ريكاردو غاريكا، والمعد البدني للفريق، نيستور بونيو، عن البحث عن مقر لإقامة المنتخب البيروفي خلال المونديال: "يوجد مقر آخر في موسكو وهو خيار آخر وسنقيم كل شيء مع الجهاز الفني".

ولم يكشف الاتحاد البيروفي لكرة القدم عن أماكن المقرات التي سيخضعها للتقييم، لكنه أكد أنها ستكون إما في موسكو أو في مدينة قريبة منها.

وأوقعت قرعة المونديال، التي أقيمت الأسبوع الماضي، بيرو في المجموعة الثالثة لتواجه الدنمارك في سارانسك التي تبتعد 60 كيلومتراً عن موسكو وفرنسا في يكاتيريمبورغ، التي تبعد عن العاصمة ألف و800 كيلومتر، وأستراليا في سوتشي (ألف و600 كيلومتر).

وجاءت مشاركة بيرو في مونديال روسيا بعد 36 عاماً من الغياب عن هذا العرس الكروي الكبير.