الأربعاء 13 ديسمبر 2017 / 08:15

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الأربعاء

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
زاكيروني: خليجي 23 مهمة لبناء منتخب آسيا 2019

رأى المدير الفني لمنتخب الإمارات، الإيطالي ألبرتو زاكيروني أن مشاركة "الأبيض" في بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين التي ستنطلق في 22 الحالي في الكويت ستكون خير فرصة أمام المنتخب من أجل الإعداد والتجهيز قبل المشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019.

ومضى يقول: "منذ توليت المهمة، كان برنامج الإعداد يشتمل على خوض مباريات ودية، وقد استلمت تدريب الأبيض مؤخرا، ولم يتسن لي العمل سوى في التجمع السابق الذي تضمن خوض مباراتين وديتين أمام هايتي وأوزبكستان".

الاتحاد
أحمد بن حشر: الوصل مطالب بنسيان لقب الشتاء
أكد البطل الأولمبي الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، أن "لاعبي الوصل الحاصل على لقب الشتاء في دوري الخليج العربي، مطالبون بالبدء من الصفر في الدور الثاني للدوري، مبيناً أن لقب الشتاء يجب أن يكون في طي النسيان، حتى ينجح 'الإمبراطور' في تكرار مشهد الدور الأول في الدور الثاني، وبالتالي تحقيق طموحات كل منتسب إلى 'القلعة الصفراء' بتتويج الفريق بدرع الدوري".

الرياض
الزبيدي يجري عملية "الركبة".. والسومة يشكو "المفصل"
يجري يوم غدٍ الأربعاء مدافع الأهلي علي الزبيدي عملية جراحية في الركبة علي يد الطبيب السعودي محمد البلوي بعد أن أثبتت الكشوفات الطبية تعرضه لقطع في الرباط الصليبي.

واستكمل لاعب خط الوسط عبد الفتاح عسيري برنامجه التأهيلي رفقة المعد البدني وأخصائي التأهيل إبراهيم إسماعيل، فيما شعر مهاجم الفريق عمر السومه بألم في مفصل القدم في مستهل التدريب، ليواصل جلسات العلاج لموضع الإصابة بإشراف الجهاز الطبي.

الأهرام
الأهلي يطلب 60 ألف مشجع لمواجهة أتليتكو مدريد
طلب النادي الأهلي بشكل رسمي حضور 60 ألف متفرج لمباراة الفريق الأول للكرة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، التي ستقام في 30 ديسمبر (كانون الأول) الجاري، ضمن مبادرة "السلام ضد الإرهاب"، بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة بالسعودية المستشار تركي آل الشيخ، على أن يخصص دخلها لأسر الشهداء المصريين الذين ضحوا بحياتهم فداء للوطن وللبلاد.

وأرسل المدير التنفيذي، اللواء شيرين شمس، الذي يبذل جهوداً كبيرة خلال الأيام الأخيرة، خطاباً إلى وزارة الداخلية واتحاد الكرة يطلب فيه حضور 60 ألفاً لتلك المباراة المهمة التي تعتبر هي الأولى من نوعها أن يأتي فريق بحجم وقيمة أتليتكو مدريد إلى مصر منذ 6 سنوات كاملة.