مدرب الجزيرة تين كات (أرشيف)
مدرب الجزيرة تين كات (أرشيف)
الأربعاء 20 ديسمبر 2017 / 13:27

تين كات: الجزيرة يعاني من الإرهاق بعد مونديال الأندية

توقع مدرب فريق الجزيرة الإماراتي، هينك تين كات، أن تكون المباراة المقبلة لـ"فخر أبوظبي" أمام عجمان في الجولة الخامسة من كأس الخليج العربي أن تكون صعبة ومعقدة.

وأوضح تين كات أنه يسعى يركز حالياً على إعداد اللاعبين بدنياً للتغلب على الإرهاق الكبير في صفوف الفريق، بعد المشاركة القوية في كأس العالم للأندية 2017.

وقال تين في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة: "نتوقع مباراة صعبة ومعقدة أمام عجمان الذي سيخوض المواجهة بصفوف مكتملة وبوضع بدني جيد، على العكس من الجزيرة الذي يعاني من الغيابات العديدة في صفوفه، ومن الإرهاق الشديد، نظراً لتوالي مبارياته في كأس العالم للأندية، والتي كانت سريعة الإيقاع وأمام منافسين كبار".

وتابع المدرب الهولندي: "سنحاول استغلال الساعات القليلة المقبلة في تجهيز اللاعبين بدنياً لخوض مباراة الخميس المقبل، وسنستعين ببعض العناصر من الأكاديمية، لإكمال النقص في صفوف الفريق، بسبب الإصابات والمشاركات الدولية".

وأشاد تين كات بمنافسه فريق عجمان، وقال: "عجمان يقدم مستويات جيدة وسبب إحراجاً كبيراً لفرق المقدمة، فرض التعادل على متصدر الدوري الوصل وعلى الوحدة أيضاً، وهم فريق منظم دفاعياً وفعال هجومياً، ويستطيعون خلق المشاكل لأي منافس، ولجميع هذه الأسباب سيكون علينا أن نكون في أفضل حالاتنا الذهنية أمامهم، وأن نحافظ على تركيزنا طوال شوطي المباراة".

وأكد مدرب الجزيرة أن "فريقه لا يفكر في حسابات التأهل قبل مواجهة عجمان"، وأوضح: "الجزيرة يخوض جميع مبارياته بنية الفوز فقط ولا شيء سواها، وسنواجه عجمان في ملعبه وبين مشجعيه برغبة كبيرة في تقديم مستوى مميز وقوي وبروح قتالية عالية، ولن نفكر في حسابات التأهل وسنركز بشكل كامل على الظهور بشكل جيد وعلى تقديم أفضل المستويات".