مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني (أرشيف)
مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني (أرشيف)
الخميس 18 يناير 2018 / 01:43

سيميوني: إشبيلية استحق الفوز

وصف مدرب أتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييجو سيميوني، فوز ضيفه إشبيلية اليوم على "الروخيبلانكوس" بـ"المستحق"، في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم (1-2)، ولكنه أكد على أنه "سيكون هناك مباراة الأسبوع المقبل" على ملعب رامون سانشيز بيثخوان في الإياب.

وقال سيميوني إن "المباراة كانت صعبة، إشبيلية قدم أداء طيباً في الشوط الأول وسنحت له فرص التهديف، ونحن أيضاً كانت لنا فرصنا ولكننا لم نستغل أي منها، تقدمنا في الشوط الثاني ثم عانينا من اندفاعهم الهجومي الذي نفذوه".

وتابع أن فريق "إشبيلية عاد بفوز مستحق (من ملعب واندا ميتروبوليتانو) وهناك مباراة الأسبوع المقبل".

وصرح المدرب الأرجنتيني أنه "يمكن دائماً أن تتحسن، نريد دائماً أن نتحسن ونبحث عن الحلول لبعض الصعوبات التي واجهها الفريق، ولكن لم يبق الكثير كي أقوله".

ومن جانبه، قال لاعب وسط الأتليتي، ساؤول نييغيز، إنه "بعد أن أحرزنا الهدف مباشرة كانت هذه أفضل لحظاتنا وكنا نريد تسجيل الثاني لأننا كنا نرى أن ذلك في استطاعتنا، وفي النهاية دفعنا الثمن غالياً".

وتابع أن "هدف التعادل كان مؤلماً للغاية.. لقد أثر كثيراً على معنوياتنا لأننا تركيزنا تشتت نوعاً ما، ثم حاولنا أن نذهب لتسجيل الهدف الثاني ودفعنا الثمن غالياً".

وأوضح ساؤول: "أعتقد أن ما يجب علينا أن نفعله هو أن نفكر في المباراة المقبلة أمام جيرونا (في الليغا) وتحقيق نتيجة إيجابية، لأن هذا ما سيعطينا دفعة معنوية إيجابية لمواجهة الإياب، ولكن أعتقد أن كل الاحتمالات مفتوحة وأمام أتلتيكو مدريد فرصة للتأهل إلى نصف النهائي".

وأكد مدافع الأتليتي خوانفران توريس أنه "مخطأ" من يظن أن فريقه ودع بطولة الكأس بخسارته لذهاب ربع النهائي.

وقال: "تفسير ما حدث أنهم كانوا أكثر توفيقاً منا في هذه المباراة، سنحت لنا فرصاً كثيرة وكانت مباراة متكافئة أمام فريق جيد يضم لاعبين جيدين".