الإثنين 22 يناير 2018 / 15:25

أقصر فتاة في بريطانيا: أشعر بالتميّز

24 - إعداد: ألين الخولي

تتحدّى أقصر فتاة في بريطانيا معاناتها بسبب المضاعفات الصحية المترتبة عن حالتها الصحية بالقول: "أشعر بالتميّز"، وتظهر بكل الصور المنشورة لها بابتسامة عريضة تخفي خلفها كمّ الآلام التي تعاني منها من لحظة استيقاظها وحتى موعد نومها.

ونشرت صحيفة ميرور البريطانية تقريراً مفصلاً عن حياة الفتاة البريطانية جورجيا رانكين (19 عاماً)، وكيفية تحول قصتها إلى نموذج للمثابرة من أجل الاستمتاع بالحياة مهما كانت صعوبتها.

ويبلغ طول رانكين 78 سنتيمتراً نتيجة لمرض في العظام أصابها منذ الصغر، وتسبّب لها بآلام حادة بشكل يومي حتى الآن، لكنها تواظب على مقاومة آلامها للعيش حياة طبيعية بعدما تعلمت كيفية التغلب على معاناتها رغم تأكيد الأطباء بأن أيامها معدودة بسبب دقة وضعها الصحي.

وتقول لصحيفة ميرور البريطانية: "أحاول الابتسام دوماً وأصبحت أحب كوني قصيرة، لأن ذلك يجلعني فريدة من نوعي… والآن تعودت على ذلك ولم أعد أريد أن أكون مثل أي شخص آخر".

وعلّقت الصحيفة على روحها المرحة المليئة بالتفاؤل معلقة بالقول: "حديثها لايخلو من الفكاهة بشأن بعض المواقف التي واجهتها في حياتها مثل ارتدائها ربطة عنق مدرسية اطول منها ونومها مرة داخل جواربها المهداة لها في عيد الميلاد".