السبت 17 فبراير 2018 / 21:23

محمد بن زايد: لا خوف على وطن يضم أمثال زايد بن حمدان ورفاقه

أشاد ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بتضحيات الشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، مرحباً بعودته إلى أرض الإمارات سالماً بعد رحلة علاج خارج الدولة تكللت بالنجاح.

وقال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عبر حسابه الخاص على تويتر: "كلما زادت التحديات، برهن أبناء زايد أنهم أهل لمواجهتها، ويتشرفون بتلبية نداء وطنهم، وتشهد ميادين الواجب بتضحياتهم"، مشيراً إلى أن "زايد بن حمدان أحد أبطال الإمارات البواسل، ورفاقه في ساحات الشرف هم خيرة شباب الإمارات في البذل والعطاء، نرفع هاماتنا فخراً بهم، ولا خوف على وطن يضم أمثالهم".

وأضاف ولي عهد أبوظبي: "اليوم ولله الحمد والمنة.. نفرح جميعاً بعودة زايد بن حمدان إلى أرض الوطن متوشحاً رداء العافية، نسأل الله أن يحفظ أبناءنا المرابطين ويسدد خطاهم، ويمن على المصابين منهم بالشفاء العاجل، ويتغمد شهداءنا البررة بواسع رحمته".

يذكر أن الشيخ زايد بن حمدان بن زايد هو أحد المشاركين ومتقدمي صفوف القوات المسلحة الإماراتية المشاركة ضمن التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن، وكان وصل مساء اليوم السبت، إلى دولة الإمارات بعد رحلة علاج.