الخميس 22 فبراير 2018 / 12:06

إغلاق الحارات الثلاث السريعة وتحويل المرور بين جسر 7 وتقاطع البديع للمتجهين إلى دبي

أعلنت وزارة تطوير البنية التحتية الإماراتية، عن إغلاقها الحارات الثلاث السريعة (الجهة اليسرى)، وتحويل الحركة المرورية إلى الحارات الثلاث البطيئة (الجهة اليمنى)، في الموقع ما بين تقاطع جسر 7 وتقاطع البديع للمتجهين إلى إمارة دبي، وذلك اعتباراً من اليوم الخميس ولغاية 22 مايو (أيار) المقبل.

ودعت الوزارة في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، مستخدمي الطريق وسائقي المركبات، إلى ضرورة أخذ كافة إجراءات الحيطة والحذر أثناء القيادة، والالتزام بقواعد السير واللوحات المرورية والإرشادية، والتقيد بالسرعة المحددة حفاظاً على سلامتهم.

أفضل الممارسات
وأكد مدير إدارة الطرق في وزارة تطوير البنية التحتية الإماراتية المهندس أحمد الحمادي، أن الوزارة تعمل على مواكبة وتطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجالات تنفيذ مشاريع الطرق، بهدف إحداث نقلة نوعية وحقيقية في المنظومة التنموية ذات العلاقة بعمل الوزارة.

دعم النمو الاقتصادي
وذكر أن الوزارة تحرص من خلال عملها على تسهيل عمليات التنقل للمواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، لافتاً إلى أن مشاريع تطوير الطرق تدعم رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة واستراتيجية الوزارة، اللتان تستندان إلى بناء وتطوير شبكة طرق اتحادية عالية الجودة تدعم النمو الاقتصادي، وتساهم في رفع معدلات الرخاء الاجتماعي.