حسين الشحات أحد اللاعبين المستاءة منهم إدارة الوحدة (تويتر)
حسين الشحات أحد اللاعبين المستاءة منهم إدارة الوحدة (تويتر)
الأحد 4 مارس 2018 / 13:16

بيان: الوحدة يدين تصرفات بعض نجوم العين

أعرب مجلس إدارة نادي الوحدة، في بيان نشره على حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، عن أسفه وصدمته، من بعض التصرفات التي بدرت من بعض لاعبي العين، خاصة المصري حسين الشحات خلال مباراة الفريقين، وذلك بتوجهه إلى جماهير الوحدة بإشارات تجاه جمهور الوحدة "تتنافى مع الروح الرياضية والقيم والأخلاق والذوق العام في دولتنا ومجتمعنا".

وخسر الوحدة أمام العين 2-6، على إستاد هزاع بن زايد الخميس، ضمن الجولة 18 من دوري الخليج العربي، أحرز خلالها الشحات هدفاً وصنع 3 آخرين.

وأضاف البيان: "تلك التصرفات تتنافى كذلك مع دعوة مجلس أبوظبي الرياضي قبل أيام لتعزيز الروح الرياضية، ونبذ التعصب، والسلوك الخارج عن القيم والأخلاق، وأن يكون التنافس في إطاره الطبيعي بعيداً عن الإستفزاز أو الإتيان بسلوك غير صحيح يتعارض مع هذه القيم والمبادئ".

وتابع: "حرصاً من نادي الوحدة على عدم نقل المنافسة في البطولة إلى خارج الملعب لن يتقدم النادي بشكوى إلى لجنة الإنضباط تجاه اللاعب، ثقه منه أن ما قام به اللاعب سلوك فردي لا يعبر عن نادي العين، وأن مجلس إدارة النادي سيقوم بإتخاذ الإجراءات التأديبية اللازمة حتى لا تتكرر مثل هذه السلوكيات القبيحة في ملاعبنا، خاصة أن لاعب كرة القدم قدوة داخل وخارج الملعب حتى يكون تأثيره إيجابياً على الأطفال وجمهور اللعبة بشكل عام".