الثلاثاء 20 مارس 2018 / 08:55

مايويذر: سأقنع رونالدو بالاعتزال في نيوكاسل

أثار بطل المصارعة العالمية الأمريكي فلويد مايويذر الجدل بتصريحات جديدة أطلقها حول مستقبل نجم الكرة العالمي كريستيانو رونالدو مع ناديه الحالي ريال مدريد الإسباني في المواسم المقبلة.

وأكد مايويذر في تصريحات نقلتها صحيفة "دايلي ميل" البريطانية أنه "قادر على شراء نادي نيوكاسل يونايتد، وجلب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفة، ليلعب من جديد في الدوري الإنجليزي".

وحقق أسطورة الملاكمة ثروة كبيرة من مسيرته الطويلة في حلبة المصارعة، وقام باستثمارها بشكل مربح، معبراً عن رغبته مؤخراً في شراء أحد أعرق الأندية الإنجليزية.

وقال مايويذر: 'أحب نيوكاسل، هؤلاء الرجال يحبون الاحتفال بنفس الصعوبة مثل أي مدينة وفي أي مكان في العالم.. التقيت ببعض اللاعبين في العام الماضي.. أنا دائما منفتح على الفرص التجارية الجديدة، وأنا أحب جميع الألعاب الرياضية، ولكن أنا أستثمر بعقلي وليس قلبي".

وتابع بطل المصارعة: "الاستثمار بقلبك هو أسرع طريقة لتخسر المال.. ولكن إذا وضع أحدهم خطة يمكنه كسب المال، وحينئذ سأستثمر.. قد لا تكون كرة القدم هي المفضلة بالنسبة لي، ولكن لدي روابط في كل مكان، كريستيانو رونالدو صديقاً لي منذ زمن طويل، لذلك ربما اقنعه بإنهاء مسيرته في نيوكاسل".