الثلاثاء 20 مارس 2018 / 19:43

الظاهري لـ24: مهرجان أم الإمارات يعكس قيم الشيخة فاطمة ويقدم عروضاً مميزة

24- أبوظبي- رامي أبو السمن

أكد المدير التنفيذي لقطاع السياحة في دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، سلطان الظاهري، أن مهرجان أم الإمارات في دورته الثالثة، الذي سينطلق يوم الخميس المقبل على كورنيش أبوظبي، يهدف بالدرجة الأولى إلى نشر قيم التسامح والعطاء المتأصلة في مجتمع الإمارات، كما أنه سيقدم العديد من العروض الترفيهية المميزة.

وقال الظاهري في تصريحات لـ24 اليوم الثلاثاء على هامش التحضيرات لمهرجان أم الإمارات، إن "المهرجان سيستضيف مجموعة من النجوم الذين شاركوا في إحياء أمسيات المهرجان العام الماضي على كورنيش أبوظبي، منهم عيضة المنهالي وماجد المهندس".

وأكد أن "المهرجان سيقدم أيضاً عدة عروض ترفيهية منها ما سيُعرض لأول مرة على مستوى الشرق الأوسط، مثل عرض الطائرات دون طيار الدرونز، والذي سيُقدم في آخر يوم من أمسيات المهرجان بإطلاق 500 طائرة"، لافتاً إلى أن "سماء كورنيش أبوظبي ستضاء بالألعاب النارية ضمن الفعاليات".

وأشار الظاهري إلى أن "المهرجان يعكس قيم رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة الشيخة فاطمة بنت مبارك، من خلال جناح "أم الإمارات" الذي يعرض مقتنياتها الخاصة ويركز على دور المرأة الإماراتية".

وقال المدير التنفيذي لقطاع السياحة في دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، إن "مهرجان أم الإمارات جاء في فترة إجازة الربيع ليشارك فيه الشباب والأطفال بهدف التعرف على قيم الشيخة فاطمة في التسامح والعطاء، إلى جانب قضاء أوقات مميزة للترفيه والاستمتاع مع العائلة".