تدريبات أتلتيكو مدريد (تويتر النادي)
تدريبات أتلتيكو مدريد (تويتر النادي)
الجمعة 20 أبريل 2018 / 15:49

أتلتيكو يعود للتدريبات بعد الخسارة بالـ3

عاد لاعبو فريق أتلتيكو مدريد للتدرب اليوم الجمعة، بعد أسوأ خسارة تعرضوا لها هذا الموسم، بالخسارة 0-3 أمام ريال سوسييداد بالليغا، دون مهاجمه دييغو كوستا، الذي يواصل تعافيه من إصابة عضلية بالتدرب داخل صالة الألعاب الرياضية، والذي يتوقع غيابه عن مواجهة ريال بيتيس الأحد المقبل.

ولم يشارك الدولي الإسباني في مباراتي فريقه الأخيرتين بالليغا أمام ليفانتي وسوسييداد، منذ إصابته قبل ثمانية أيام في مباراة سبورتنغ لشبونة البرتغالي بإياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وتدرب كوستا، الذي تحوم الشكوك حول مشاركته أيضاً أمام آرسنال في ذهاب نصف نهائي البطولة الأوروبية الخميس المقبل، داخل صالة الألعاب الرياضية هو والبرازيلي فيليبي لويس، الذي يعاني من كسر في شظية الساق قبل 5 أسابيع والذي يحتاج لفترة من أجل التعافي.

ويواصل فريق المدرب دييغو سيميوني استعداداته لمواجهة بيتيس التي يسعى للعودة فيها للانتصارات، والتي سيستعيد فيها اللاعب لوكاس هرنانديز، الذي أكمل عقوبة الغياب لمباراة لتراكم البطاقات.

وكان لوكاس أحد عناصر الفريق الأول الستة الذين شاركوا في التدريب الصباحي إلى جانب أكسيل فيرنر وخوسيه ماريا خيمينيز وفيكتور ماتشين "فيتولو" وفرناندو توريس وغابي فرنانديز، بينما حصل اللاعبون الأساسيون الذين شاركوا في مباراة الأمس على راحة سلبية.

ورغم الهزيمة إلا أن أتلتيكو واصل الاحتفاظ بمركز وصافة الليغا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الثالث، لكنه ابتعد أكثر عن برشلونة المتصدر بفارق 12 نقطة، والذي قد يحسم مسألة تتويجه باللقب بعد غد الأحد حال فوزه أمام ديبورتيفو لاكورونيا.