جانب من تتويج فريق فلامينغو (تويتر)
جانب من تتويج فريق فلامينغو (تويتر)
السبت 21 أبريل 2018 / 16:14

فلامنغو يتوج بطلاً لدولية حمدان بن محمد تحت 16 عاماً

توج فريق سي آر فلامنغو البرازيلي بطلاً للنسخة الثامنة من بطولة حمدان بن محمد الدولية لكرة القدم تحت 16 عاماً، التي نظمها مجلس دبي الرياضي خلال الفترة من 10 إلى 19 أبريل (نيسان) بنادي ضباط شرطة دبي بمشاركة 8 فرق محلية وعالمية.

وفاز فريق سي آر فلامنغو البرازيلي بلقب البطولة بعد فوزه على فريق ريال مدريد بالركلات الترجيحية، بعد أن التعادل الإيجابي للفريقين 1-1 في الزمن الأصلي للمباراة.

وفي مباراة تحديد صاحب المركز الثالث استطاع فريق بروسيا دورتموند الألماني الفوز على فريق بي إس في آيندهوفن بنتيجة 6–2.

وسلم مساعد أمين عام مجلس دبي الرياضي، ناصر أمان آل رحمة، والنجم العالمي عمر كانوتيه كأس البطولة والميداليات الذهبية إلى فريق سي آر فلامنغو البرازيلي، بحضور مدير إدارة التطوير الرياضي بالمجلس رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، علي عمر البلوشي، ومدير البطولة، أحمد سالم المهري، ومدير قسم الأكاديميات بالمجلس.

كما تم تكريم اللاعبين المميزين في البطولة، إذ فاز رينيه جيسوس كارفايو من فريق فلامنغو بلقب أفضل هداف في البطولة، إذ سجل 9 أهداف خلال 4 مباريات، كما فاز دانييل كابرال دي أوليفييرا من فريق فلامنغو بلقب أفضل لاعب في البطولة، وفاز لوكاس كانيزاريس من فريق ريال مدريد بلقب أفضل حارس مرمى، وتسلم فريق ريال مدريد الإسباني الميداليات الفضية، كما تسلم فريق بروسيا دورتموند الألماني الميداليات البرونزية، وتم تكريم طاقم الحكام الذي أدار البطولة.