صورة جماعية على هامش الاجتماع (وام)
صورة جماعية على هامش الاجتماع (وام)
الأحد 22 أبريل 2018 / 00:07

الرميثي يلتقي رؤساء الاتحادات الإماراتية واللجان الرياضية

عقد القائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس الهيئة العامة للرياضة، اللواء محمد خلفان الرميثي، لقاء مفتوحاً في أبوظبي، اليوم السبت، مع رؤساء الاتحادات واللجان الرياضية الإماراتية.

ورحب الرميثي خلال الاجتماع برؤساء الاتحادات واللجان الرياضية، مؤكداً أن هذا الاجتماع يعد مناسبة للتعارف وتبادل الآراء والحوار بما يسهم تعزيز منظومة العمل في القطاع الرياضي بالدولة.

وقال الرميثي، في تصريحات للصحافيين عقب اللقاء، إن الطموحات ليس لها حدود، خاصة "في ظل الدعم اللا محدود من قيادتنا الرشيدة للرياضة والرياضيين"، مؤكداً أن اللقاء شكل فرصة للتعرف على توجهات مجلس الإدارة الجديد للهيئة.

وأضاف أن الاجتماع شكل منصة مثالية للالتقاء بمختلف المعنيين بالقطاع الرياضي في الدولة، والاستماع للآراء، وكذلك "الهواجس التي تؤرقهم"، والتعرف على المعوقات المختلفة للوصول إلى الحلول المناسبة لها، مشيداً بحرص الجميع على حضور هذا اللقاء والمشاركة فيه.

وأوضح الرميثي، أن اللقاء تمخضت عنه مجموعة من الاقتراحات من رؤساء الاتحادات واللجان الرياضية، التي من المقرر أن يتم صياغتها وإرسالها إلى الهيئة العامة للرياضة، من أجل بحثها واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأكد الحرص على تنظيم العمل الإداري والمالي بين الهيئة والاتحادات الرياضية، مشيراً إلى أن تحقيق هذا الأمر ينعكس على الجانب الرياضي ويسهم في تحقيق النتائج والإنجازات الرياضية.

وأعرب الرميثي عن تفاؤله بمبادرة صندوق دعم المواهب الإماراتية، مشيراً إلى أنه يسهم في توفير برامج طموحة للقطاع الرياضي في المستقبل.

وجدد رئيس الهيئة العامة للرياضة، التأكيد على أن الطموح كبير لمجلس إدارة الهيئة، مشيراً إلى أنه "علينا خلال الفترة المقبلة الاجتهاد والإسراع في تنفيذ المشروعات المختلفة الداعمة للقطاع الرياضي، الذي نمتلك تشخيصاً واضحاً لوضعه الحالي".

وختم معاليه تصريحاته بالتأكيد على أن اللقاء كان مثمراً، وهناك توجه لتكراره لـ3 مرات على مدار العام.