مدرب الوصل رودولفو أروابارينا (تويتر)
مدرب الوصل رودولفو أروابارينا (تويتر)
الإثنين 23 أبريل 2018 / 22:23

أروابارينا: الكفة متساوية بين الوصل والوحدة

أكد المدير الفني لفريق الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، أن الحظوظ متساوية بين الوصل والوحدة قبل مباراتهما بعد غد الأربعاء، في الدور نصف النهائي لكأس رئيس الإمارات.

وقال في مؤتمر صحافي اليوم الإثنين: "المباراة مهمة للغاية نظراً لأنها تجمع الوصل بمنافس قوي وفي دور هام وحاسم خلال البطولة"، مؤكداً على رغبة فريقه في تقديم أداء قوي ومميز يمتع الجماهير، ويساعد الفريق على تحقيق الفوز والوصول للمباراة النهائية".

وأضاف: "مررنا بجولة صعبة في الفترة الأخيرة لكننا تمكنا من تجاوزها وهذا أمر أسعدني، والآن لدينا مباراة هامة وقوية أمام الوحدة وجميع اللاعبين يستعدون لها جيداً باستثناء هزاع سالم الذي سيغيب حتى نهاية الموسم بسبب تعرضه للإصابة في المباراة الأخيرة".

وتابع: "دائماً المباريات بين الوصل والوحدة مباريات قوية، حيث أنها تجمع بين فريقين من كبار الفرق في الدوري الإماراتي، والمباراة المقبلة مع الوحدة مهمة جداً، لأن الفائز فيها سيذهب لنهائي بطولة كأس رئيس الإمارات، وأعتقد أن قوة الفريقين متساوية لكن الفريق الذي سيقلل من أخطائه هو من سيحقق هدفه من المباراة".

وأوضح: "كلا الفريقين يمتلكان هجوم قوي، ومثل ما نقوم بعمل حساب لمهاجمي الوحدة، فأيضاً الفريق المنافس يعمل حساب لمهاجمي الوصل، وكما قلت سابقاً من سيركز بدرجة أكبر في المباراة وسيقلل من أخطائه هو من سيحقق الفوز في النهاية".

وقال المدرب الارجنتيني: "تعرض البرازيلي رونالدو منديز للطرد المباشر في المباراة السابقة، ونحن الآن لا نعلم مدى أحقية اللاعب في المشاركة من عدمها لكننا مازلنا في انتظار القرار الخاص بالاستئناف الذي تقدمنا به لمعرفة إذا كان اللاعب سيشارك
في المباراة المقبلة أم لا".

واختتم: "لم أحضر اجتماع المدير الفني للمنتخب مع مدربي الفرق، لأن الاجتماع يخص الموسم المقبل، وأنا حتى الآن لا أعرف اذا كنت سأستمر مع النادي في الموسم المقبل أم لا".