مقاتلات التحالف العربي (أرشيف)
مقاتلات التحالف العربي (أرشيف)
الأربعاء 25 أبريل 2018 / 19:08

التحالف يقصف الميليشيات في صنعاء والبيضاء.. وتحرير مواقع في تعز

شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم الأربعاء، غارات جوية على مواقع وتجمعات الميليشيا الانقلابية في العاصمة صنعاء، فيما تمكنت قوات الجيش الوطني اليمني، من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية، المحاذية لمدينة الراهدة جنوبي شرق محافظة تعز.

وأفاد مصدر محلي بحسب موقع "سبتمبر نت" التابع للجيش اليمني، إن ثلاث غارات استهدفت مواقع وتجمعات الميليشيات في منطقة عصر غربي العاصمة، كما شنت أربع غارات على تلال الريان.

ومن جهة أخرى، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية على مواقع ميليشيا الحوثي الانقلابية في مناطق متفرقة بمحافظة البيضاء.

وأفاد مصدر ميداني، أن غارات لمقاتلات التحالف استهدفت تجمعات وآليات للميليشيا الانقلابية بمديرية ذي ناعم، كما شنت غارة أخرى على مواقع الميليشيات الانقلابية بمنطقة الوهبية بمديرية السوادية، أسفرت عن تدمير آليات ومعدات للميليشيات.

تعز
تمكنت قوات الجيش الوطني ، اليوم الأربعاء ، من تحرير عدد من المواقع الاستراتيجية ،المحاذية لمدينة الراهدة جنوبي شرق محافظة تعز .

وفي تعز، قال مصدر عسكري، إن قوات الجيش الوطني حررت موقع السنترال القديم المطل على منطقة الدبي والطرق الفرعية التي تربط بين "الدبي" والراهدة بعد معارك عنيفة مع ميليشيا الحوثي الانقلابية.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش حررت أيضاً موقع "الجعشا" المطل على "ثبرة" المحاذية لمدينة الراهدة، لافتاً إلى أن قوات الجيش قطعت طرق إمداد الميليشيات المؤدية لمدرسة الشريجة.

وأسفرت المعارك التي ما تزال مستمرة عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الميليشيات الانقلابية بالإضافة إلى تدمير عدد كبير من الآليات التابعة لها، وسط تقدم ميداني كبير لقوات الجيش اليمني.