الجمعة 18 مايو 2018 / 09:08

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

الخليج
تين كات لن يدرب الأهلي المصري
أكدت مصادر أن مدرب الجزيرة السابق الهولندي تين كات لن ينتقل لتدريب الأهلي المصري بعد الأنباء التي تواترت خلال الـ48 ساعة الماضية، عقب نهاية علاقته رسمياً بالجزيرة والخروج من منافسات دوري أبطال آسيا على يد بيروزي الإيراني بالخسارة في مرحلة الإياب لدور الـ16 بنتيجة (1-2)، والفوز في الذهاب (3-2).


الاتحاد
اليعقوبي: "الأبيض" جاهز لجميع المنتخبات
أكد مدير منتخب الإمارات للشباب لكرة القدم، سالم اليعقوبي، جاهزية "الأبيض" لمواجهة كل المنتخبات في كأس آسيا تحت 19 سنة، وذكر أن القرعة ستمنح الجهازين الفني والإداري الترتيب بشكل أفضل بشأن المباريات الودية للمنتخب عقب العودة للتجمع مجدداً بنهاية شهر رمضان الحالي، إذ يخوض أبيض الشباب تجمعات داخلية قصيرة على مدار شهر 5 أسابيع قبل السفر إلى معسكره الخارجي في سلوفينيا في نهاية يوليو (تموز) المقبل.


الشرق الأوسط
الهلال يمهل جيسوس 48 ساعة وبرازيلي ينافسه
أمهلت إدارة نادي الهلال البرتغالي جورجي جيسوس 48 ساعة قبل إرسال رده النهائي على العرض الذي تلقاه بشكل مباشر من رئيس نادي الهلال سامي الجابر عند اجتماعه به مطلع هذا الأسبوع في العاصمة البرتغالية لشبونة.

ورغم العرض المغري من نادي الهلال، فإن جيسوس لديه عرضاً جاداً من نادي بنفيكا البرتغالي، بالإضافة إلى أندية أوروبية أخرى ويتطلع الهلاليون لكسب خدمات هذا المدرب الكبير، وتشير المصادر إلى أن البرازيلي فابيو كاريلي سيكون بديلاً لجيسوس في حال تعثرت الصفقة لأي سبب كان وينتظر أن يحسم ملف المدرب مطلع الأسبوع المقبل.


اليوم السابع
نانا بوكو يرحل عن الزمالك
كشف مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للزمالك، عدم الاستقرار بشكل نهائي على أسماء اللاعبين المنتظر رحيلهم خلال الميركاتو الصيفي المقبل، مشيراً إلى أن جهاز الزمالك سيجتمع خلال الساعات القادمة للاستقرار على أسماء الراحلين وكافة الأسماء التي تقال في الوقت الحالي مجرد اجتهادات نتيجة على عدم مشاركة هؤلاء اللاعبين في المباريات.

وأضاف المصدر أن الغاني نانا بوكو هو الوحيد الذي حجز مكاناً في قائمة الراحلين للاستقرار بشكل نهائي على ضم مهاجم أفريقي جديد، وبالتالي يجب رحيل أحد الأفارقة المتواجدين بالقائمة الحالية وتم الاستقرار على بوكو.