قائد القوات الخاصة اليمنية العميد ركن محمد الحجوري (سبأ)
قائد القوات الخاصة اليمنية العميد ركن محمد الحجوري (سبأ)
السبت 21 يوليو 2018 / 00:14

اليمن: قائد القوات الخاصة يتعهد بقطع رأس الأفعى في صعدة قريباً

بشر قائد القوات الخاصة العميد ركن محمد الحجوري، بقرب تحرير وادي الملاحيظ بمحافظة صعدة من ميليشيا جماعة الحوثي الانقلابية، وأكد أهمية الوادي الذي يمر عبره الخط الدولي الرابط بين حجة وصعدة، بالسعودية.

وقال العميد الحجوري، وفق وكالة الأنباء اليمنية الرسمية سبأ، في زيارة مع وزير الإعلام معمر الإرياني، وفريق إعلامي يمني إلى الخطوط الأمامية، إن "القوات الخاصة تنتشر في أعلى قمم سلسة جبال الشبكة في الملاحيظ لتوفير التغطية لتقدم الضباط والجنود الذين بدأوا بتحرير وادي الملاحيظ، أسفل سلسلة جبال الشبكة الشاهقة والوعرة".

وأضاف أن "القوات الخاصة حررت أكثر من 17 كيلومتراً في عمق مديرية الملاحيظ، وعشرات الكيلومترات على امتداد المديرية المحاذية للحدود اليمنية السعودية، والتي كانت ميليشيا الحوثي الانقلابية تسيطر عليها".

كما تعهد قائد القوات الخاصة العميد الحجوري، بقطع رأس الأفعى في صعدة ورفع علم الجمهورية في مران قريباً، كما عاهد كافة أبناء الشعب والقيادة السياسية بسحق الميليشيا مهما كانت التضحيات"، مؤكداً أنهم "لا يتركون للعدو فرصة للنجاة غالباً ويواجهونهم بقوة".

وأكد العميد الحجوري أن "ميليشيا الحوثي الانقلابية تعيش انهياراً كبيراً على مستوى الأفراد والعتاد، وغالباً لا يصمدون أكثر من ساعات في بعض المواقع التي نحررها".