جانب من مواجهة بايرن وسان جيرمان (أرشيف)
جانب من مواجهة بايرن وسان جيرمان (أرشيف)
السبت 21 يوليو 2018 / 14:33

كأس الأبطال: بايرن وسان جيرمان يرفعان شعار "التحدي"

عندما يلتقي بايرن ميونخ الألماني، فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم السبت، في مدينة كلاغنفورت النمساوية، ضمن منافسات مسابقة الكأس الدولية للأبطال، ستكون المباراة بمثابة ساعة الصفر، وربما ساعة البحث عن الحقيقة بالنسبة لمشروع التطويرفي كل من الفريقين.

ويخوض كل من الفريقين المباراة بقيادة فنية تختلف عن القيادة التي أشرفت عليه في الموسم الماضي.

كما تمثل المباراة الاختبار الأول لقدرات كل من الفريقين اللذين يأتيان ضمن الفرق المرشحة بقوة للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد.

والمباراة هي الاختبار الودي الأول في فترة الإعداد للموسم الجديد، وذلك بالنسبة لكل من الفريقين.

ويفتقد كل من  المدير الفني لبايرن، الكرواتي نيكو كوفاتش، و المدير الفني لباريس سان جيرمان، الألماني توماس توشيل، جهود بعض النجوم البارزين في هذه المواجهة، التي تأتي بعد أقل من أسبوع واحد فقط على المباراة النهائية لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، والتي تمثل الختام الحقيقي للموسم الكروي الماضي.

وجاء التعاقد مع البرازيلي نيمار، والفرنسي الشاب كيليان مبابي، قبل عام واحد، ليضع سان جيرمان ضمن أبرز المرشحين للفوز بلقب دوري الأبطال، ولكنه سقط مبكراً أمام ريال مدريد الإسباني في دور الـ16.

ويدرك توشيل أن نيمار ومبابي سيستمران ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد، وهو ما يبقي على طموحات وآمال الفريق في أعلى درجاتها.