الإثنين 23 يوليو 2018 / 10:23

بالفيديو: كلب يؤدي إحدى أغنيات بريتني سبيرز يجتاح تويتر

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لكلب يحاول تأدية إحدى أشهر أغنيات نجمة البوب العالمية بريتني سبيرز "Toxic"، بطريقة مضحكة، أثارت اندهاش العديد من المتابعين الذين قاموا بإعادة نشر المقطع الذي تضاعف عدد مشاهديه إلى أن تجاوز 4 ملايين مشاهدة على تويتر، مشيدين بإعجابهم الشديد بمهارة الكلب في غناء الأغنية المفضلة لديهم.

ونشر أحد المستخدمين على تويتر مقطع فيديو بالأسود والأبيض لكلب يدعى "ريلي"، وذلك عبر حسابه على تويتر مع تعليق جاء فيه "هل أنا فقط من يعتقد أن هذا الكلب يقوم بغناء أغنية "Toxic" لبريتني سبيرز؟"، وسرعان ما انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، بواسطة مئات الآلاف من المدونين الذين علقوا على الطريقة الساحرة التي غنى بها الكلب المقطع الموسيقي المتكرر في الأغنية، وذلك بحسب ما وصفها أحدهم.


ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل اقترح بعض المتابعين ضرورة تخصيص برنامج تلفزيوني لهواة الغناء من الكلاب، وذلك على غرار برامج المواهب "ذا فويس" و"ذا فويس كيدز".

اللافت أن مالك الكلب بعد ساعات من نشر المقطع، قام بتدشين حساب خاص له على تويتر، وذلك بعد ردود الفعل الواسعة التي تلقاها من المتابعين، ليتوجه من خلاله بالشكر لكل المعجبين ولمنحهم الفرصة لمتابعة جديده، بحسب ما نقلت صحيفة الإندبندنت الإيرلندية.