الثلاثاء 24 يوليو 2018 / 20:46

سفير فرنسا: شكراً للإمارات ومحمد بن زايد لتحقيق السلام بين أثيوبيا وإريتريا

أعرب سفير فرنسا لدى الإمارات لودوفيك بوي، عن شكره وتقديره لدولة الإمارات ولولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على الدور الفعال في رعاية اتفاق السلام بين أثيوبيا وإريتريا والدفع به ليكون واجهة لعلاقات إيجابية.

وقال السفير الفرنسي عبر حسابه الرسمي على تويتر، مساء اليوم الثلاثاء: " شكراً للإمارات العربية المتحدة، ولصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد للدور الفعال في تحقيق السلام بين أثيوبيا وإريتريا".

وكانت العاصمة أبوظبي، شهدت اليوم اجتماعاً ثلاثياً عقد في قصر الرئاسة في أبوظبي، وضم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ورئيس دولة أريتريا أسياس أفورقي، ورئيس وزراء جمهورية أثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية الدكتور أبي أحمد.