تعبيرية
تعبيرية
الخميس 16 أغسطس 2018 / 14:25

كم قتاً تحتاج لمشاهدة كل شيء على نيتفليكس؟

24- إعداد: سامي حسين

كشفت دراسة حديثة أن أي شخص بحاجة إلى ثمانية أشهر كاملة، لمشاهدة كل شيء جديد تم تحميله على نيتفليكس العام الماضي، بعد أخذ فترات النوم والاغتسال والدخول إلى دورة المياه في الاعتبار.

ووجد العلماء، أن عدد ساعات محتوى نيتفلكس المحملة في الفترة المذكورة البالغة 3274 ساعة، يمكن تقسيهما إلى 830 دقيقة في اليوم، أي ما يعادل 15 ساعة و50 دقيقة و40 ثانية، على مدى 236.5 يوم في السنة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ووفقا للباحثين، فإن أي شخص يتطلع إلى مشاهدة كل شيء على نيتفليكس، لا يمكن أن يحظى بأكثر من ثلاثين دقيقة لكل من وجبات الطعام الثلاث، وأربع فترات راحة لمدة 10 دقائق لشرب 500 مل من السوائل في اليوم، و 15 دقيقة للاغتسال، وهناك أيضا سبع فترات راحة لمدة خمس دقائق للتبول.

وفي حين لا يمكن إنكار مدى التسلية التي يمكن الحصول عليها من الروتين اليومي، إلا أن ذلك سيكون بالتأكيد على حساب العمل والعلاقات الاجتماعية وممارسة النشاطات المفيدة.

وافترضت هذه الحسابات، تحميل 1399 فيلماً على نيتفلكس في 2017، بمتوسط 13 دقيقة لكل منها، في حين كان متوسط البرامج الوثائقية نحو ساعة من الزمن، وتم استثناء البرامج التلفزيونية الأخرى، نظراً لصعوبة تحديد متوسط لها، حيث يستغرق كل منها بين 20 دقيقة وساعة كاملة.