قوات الجيش الوطني اليمني (أرشيف)
قوات الجيش الوطني اليمني (أرشيف)
الثلاثاء 21 أغسطس 2018 / 23:09

اليمن: خسائر متوالية للميليشيات الانقلابية في الملاجم وتعز

لقي عدد من قيادات ميليشيا الحوثي الانقلابية مصرعهم، بنيران قوات الجيش الوطني اليمني خلال الساعات الماضية في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء وسط البلاد.

وأكد مصدر ميداني بحسب موقع "سبتمبر نت"، أن قيادات الميليشيات الانقلابية سقطوا خلال مواجهات مع الجيش اليمني في مفرق البياض بمديرية الملاجم.

وأوضح المصدر أن قوات الجيش تمكنت أيضاً من أسر عدد من عناصر الميليشيات بينهم قيادات، لافتاً إلى أن عدداً كبير من جثث قتلى الانقلابيين لاتزال متناثرة في شعاب منطقة فضحة.

وكان مصدر ميداني ذكر في وقت سابق اليوم، أن 6 من عناصر ميليشيا الحوثي الانقلابية قتلوا، وأصيب 7 آخرين، خلال مواجهات في مديرية الملاجم، فيما شنت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية غارات جوية على تعزيزات الميليشيات في مفرق البياض بالمديرية، ما أدى إلى تدمير طقمين تابعين للميليشيات ومصرع كل من كان على متنهما.

تعز
وفي سياق متصل، قُتل وأصيب عدد من عناصر ميليشيا الحوثي اليوم، بنيران قوات الجيش اليمني شمالي غرب مدينة تعز.

وذكر مصدر ميداني ـن قتلى الميليشيات سقطوا في المواجهات عند محاولتهم التقدم باتجاه مواقع تمركز الجيش اليمني في معسكر الدفاع الجوي وأطراف وادي الزنوج شمالي غرب المدينة.

وأكد المصدر أن قوات الجيش اليمني أحبطت محاولة الميليشيات الانقلابية قبل أن تبدأ بتنفيذها، وأجبرتها على الفرار بعد أن كبدتها خسائر بشرية كبيرة في صفوفها.