النجم دونالد جلوفر بشخصية تيدي بيركنز في حفل توزيع جوائز الإيمي
النجم دونالد جلوفر بشخصية تيدي بيركنز في حفل توزيع جوائز الإيمي
الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 / 13:01

تعرف على أسوأ مواقف حفل توزيع جوائز الإيمي

ينتظر العديد من المشاهدين حفل توزيع جوائز الإيمي كل عام، فبعضهم ينتظره لمتابعة الفائزين رغبة في أن يفوز مسلسله، أو برنامجه أو نجمه المفضل والبعض الآخر يتابعه لمشاهدة أجواء الاحتفال الذي يجمع كوكبة من ألمع نجوم هوليوود، والذي عادة لا يخلو من المواقف المضحكة والمفاجئة والمحرجة أحياناً أخرى.

وتخلل حفل توزيع جوائز الإيمي في دورته السبعين لهذا العام، العديد من المواقف الساخرة والسيئة والمملة بحسب ما وصفها رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ويرصد موقع 24 فيما يلي بعضاً منها:

تغيرات وتعديلات، ولكن
حرصت إدارة حفل توزيع جوائز الإيمي على إجراء بعض التعديلات والتغييرات التي تخص آلية الإعلان عن أسماء الترشيحات والفائزين في جميع فئات الجوائز، من خلال معلق صوتي بدلاً من مقدمي الحفل.

وبالرغم من أن القيام بذلك الأمر كان محاولة لتفادي بعض الأخطاء التي عادة ما يقع فيها مقدمو الحفل بسبب خلط الأظرف وغيرها من الأمور عند الإعلان عن أسماء الفائزين، إلا أنه جعل الحفل يبدو وكأنه متوقعاً واعتيادياً، بل ويخلو من روح الدعابة أو المفاجأة، الأمر الذي عبر عنه العديد من المتابعين على شبكات التواصل الاجتماعي.

عدم فوز الممثلة ساندرا اوه
اعتبر العديد من متابعي النجمة ساندرا أوه بطلة مسلسل Killing eve عدم فوزها بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي، أمراً غير مرضٍ، وسط توقعات ورغبة العديد منهم في رؤيتها على المسرح بعد فوزها بالجائزة، وذلك بعد إعلان ترشحها كأول ممثل أسيوي يحصل على ترشيح في حفل جوائز الإيمي في فئة أفضل ممثل.

وبالرغم من أن الفوز بالجائزة كان من نصيب النجمة كلير فوي، التي أشاد العديد من المشاهدين والنقاد بأدائها في مسلسل "ذا كراون"، إلا أنهم كانوا يرغبون بأن يكون هذا العام تتويجاً لنجمتهم ساندرا أوه، التي حضرت الحفل بصحبة والديها.

محاولات النجم ويل فاريل للكوميديا
انتقد عدد من المتابعين محاولات النجم الأمريكي الكوميدي مقدم برنامج "ستارداي نايت لايف" إثارة الضحك، وذلك عندما تقدم بخطوات صغيرة وبطيئة جداً نحو الميكروفون ليلقي كلمته ممازحاً الجمهور عن محاولته التباطؤ قبل الظهور، معتبرين أن الأمر كان سيئاً للغاية ومملاً، متمنين أن لا يتكرر ذلك في المرات المقبلة لاسيما خلال حفل مدته تصل لثلاث ساعات.

النجوم وعلاقتهم بالكاميرات
لاحظ العديد من القائمين على الحفل والمتابعين أن ذلك هو أول حفل توزيع جوائز، يظهر خلاله النجوم عداوة لعدسات الكاميرات والمصورين، مبدين رغبتهم في الظهور أو تصويرهم بشكل عشوائي، وهو ما فعلته بوضوح عارضة الأزياء والنجمة كريسي تيغن زوجة المغني ليجند، أثناء رصد تعبيرات وجهها التي تغيرت بشكل واضح من الضحك، بسبب إلقاء النجم بينكديت كمبرباتش مزحة عن مسلسله "باتريك ميلروس"، إلى حالة العبوس ومحاولة التواري عن الكاميرات.

دونالد جلوفر بشخصية تيدي بيركنز
حرص الممثل دونالد جروفر على الظهور بشكل مختلف في حفل توزيع جوائز إيمي 2018، وكان حضوره بهذه الإطلالة من أبرز مظاهر الحفل، حيث ظهر جلوفر بمظهر تيدي بيركنز وهي الشخصية التي يؤديها في الموسم الثاني من مسلسل أتلاتنا، ووضع ماكياجاً وشعراً مستعاراً، وهو ما ظهر به في حلقة واحدة من المسلسل، الأمر الذي فجر العديد من التساؤلات حول سبب ذلك وهل كان ذلك متعمداً للترويج لمسلسله.