لويس كاسترو (إكس)
لويس كاسترو (إكس)
الثلاثاء 7 نوفمبر 2023 / 00:40

مدرب النصر: مباراة الدحيل معقدة.. وكريستيانو لن يشارك

أكد مدرب النصر السعودي لويس كاسترو أن فريقه يتطلع بقوة للعبور إلى الدور التالي من دوري أبطال آسيا، مشيراً أن هذا هو هدفه الأساسي من مواجهة الدحيل القطري.

وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي الذي عقد الإثنين بقاعة المؤتمرات الصحفية في إستاد خليفة المونديالي بالعاصمة القطرية الدوحة، أن المباراة أمام الدحيل ستكون صعبة ومعقدة جداً كونها أمام فريق تأهل إلى نصف النهائي في الموسم الماضي، كما أن الدحيل يضم لاعبين جيدين ومدرب على مستوى عالي وهو يريد كذلك التأهل من هذه المجموعة رغم صعوبة مهمته وبالتالي علينا أن نعطي 100% حتى نتمكن من تحقيق التأهل.

وبسؤاله حول غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المباراة، قال كاسترو: "اللاعب ليس جاهزاً ليشارك في المباراة، وأعرف جيداً أن الكثير من الناس كانوا يريدون مشاهدته في لقاء الغد، لكن نحن على الجانب الآخر لدينا لاعبين كبار مثل مارسيلو بروزوفيتش وساديو ماني وأندرسون تاليسكا" .

وأضاف: "أنا لم اتخذ قرار إراحة كريستيانو من هذه المباراة ولكن إمكانياته في الوقت الحالي لا تسمح له باللعب في هذه المباراة، وذلك بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الماضية" .

وأضاف كاسترو قائلاً: "الفريق سيفتقد أيضاً لجهود اللاعب إيميريك لابوروت، وبالتالي فالمهمة ليست سهلة على الإطلاق لكن الفريق لديه البدائل القادرة على تعويض الغيابات وتحقيق الفوز وتعزيز صدارة الفريق للمجموعة لنسهل مهمتنا قبل المباراتين المتبقيتين ونتمنى أن يحالفنا التوفيق وأثق كثيراً في كافة المجموعة الموجودة".