مدرب منتخب إسبانيا لويس دي لا فوينتي (إكس)
مدرب منتخب إسبانيا لويس دي لا فوينتي (إكس)
الأحد 19 نوفمبر 2023 / 00:36

دي لا فوينتي يعلق على مستقبله مع "الماتدور"

أكد مدرب منتخب إسبانيا، لويس دي لا فوينتي، اليوم السبت، أنه يرى نفسه يقود "لاروخا" في بطولة الأمم الأوروبية في ألمانيا، لأن الجميع بذل جهداً كبيراً من أجل هذا الهدف"، في الوقت الذي أبدى فيه ثقته أيضاً في الاستمرار في منصبه حتى بطولة كأس العالم 2026.

أشار دي لا فوينتي عشية مواجهة جورجيا على ملعب خوسيه ثوريا، في ختام التصفيات المؤهلة لليورو: "لا أعتقد أن تكون المفاجأة بعد تواجدي في أمم أوروبا، تتبقى 7 أشهر، والجميع يحلم بالوصول إلى هذا الموعد، عندما تحين اللحظة المناسبة، سنجلس من أجل الحديث عن مستقبلي، ولكن إذا كان الطرفان سعيدين، فلن تكون هناك أي مشكلة".

ورغم أن إسبانيا حسمت تأهلها لليورو منذ التوقف الدولي الأخير الشهر الماضي، بعد الفوز على إسكتلندا والنرويج، إلا أن دي لا فوينتي أكد أن الفريق يرغب في الفوز، والظهور بشكل طيب، لأن هذه المجموعة تتميز بالطموح، وهدفنا هو تحقيق صدارة المجموعة".

كما أبدى صاحب 62 عاماً سعادته بأن إسبانيا ضمن المرشحين للفوز باللقب، رغم أن هذا يلقي بمسؤولية كبيرة على عاتق الجميع، ولا يمكن خذلان الجماهير".

واختتم مدرب "الماتادور" تصريحاته بتوجيه الشكر للجماهير في بلد الوليد على المعاملة الرائعة التي حظي بها، لاسيما مع عودة المنتخب للعب هناك بعد 17 عاماً من الغياب، ولهذا أكد على رغبته في "تقديم مباراة قوية، للرد على هذا الاستقبال الرائع".