الأحد 17 ديسمبر 2023 / 22:32

حمدان بن زايد يعزي أمير الكويت بعد وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح

قدم الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، اليوم، التعازي والمواساة إلى أخيه الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة، بعد وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، رحمه الله.

كما أعرب الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان خلال استقبال أمير الكويت له والوفد المرافق، عن خالص تعازيه إلى أسرة الفقيد وذويه في هذا المصاب الجلل، سائلاً المولى عز وجل، أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم عموم أسرة آل الصباح الكرام وشعب الكويت الشقيق جميل الصبر والسلوان.
وأعرب الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان عن تمنياته لأخيه الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح التوفيق والسداد في قيادة مسيرة دولة الكويت الشقيقة لما فيه الخير للشعب الكويتي الشقيق، وبما يحقق تطلعاته نحو مزيد من الازدهار والتقدم.
كما قدم التعازي إلى أمير الكويت وذوي الفقيد، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، والشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، والشيخ خالد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة مؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم، والشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، والشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس مجلس إدارة مكتب فخر الوطن، وعدد من الشيوخ، والوزراء، وكبار المسؤولين في الدولة.
ووصل الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان والوفد المرافق إلى الكويت، لتقديم واجب العزاء بعد وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، حيث كان في استقباله في المطار الأميري، الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع في دولة الكويت، وعدد من المسؤولين.