الخميس 11 يناير 2024 / 16:13

حمدان بن زايد يطلع على مشاريع الطاقة والمياه في منطقة الظفرة

استقبل ممثل الحاكم في منطقة الظفرة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، في قصر النخيل، رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي المهندس عويضه مرشد المرر .

واطلع الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، في اللقاء على أبرز المشاريع الحالية، والمقبلة في منطقة الظفرة، وأهمها مشاريع المياه،والكهرباء،ونمو الطلب المتوقع عليها في السنوات المقبلة، وجهود الدائرة في ملف توطين القطاع، ومبادرة نافس، والخدمات المقدمة  للمستهلكين في الإمارة، وتحسين مستوى رضاهم.
كما تعرف الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، على مبادرات الدائرة للا ستغلال الأمثل للمياه المعاد تدويرها في العام الماضي، وتوقعات الطلب عليها مستقبلاً، وتعاونها مع شركاء القطاع والشركاء الاستراتيجيين في وضع الحلول المناسبة، لخفض استهلاك المياه والاستغلال الأمثل للموارد المائية واستدامة قطاع الزراعة في إمارة أبوظبي.

وأشاد الشيخ حمدان بن زايد ال نهيان بجهود الدائرة في قيادة تحول قطاع الطاقة في الإمارة بما يحقق متطلبات الاستدامة الاقتصادية والبيئية والاجتماعية، وتسخيرها للأجيال الحالية والمقبلة، تماشياً مع رؤية أبوظبي2030.

وثمن مبادرات الدائرة في وضع الاستراتيجيات والسياسات واللوائح التنظيمية لتنويع وتأمين مصادر الطاقة، وضمان أمن واستقرار، واستدامة إمدادات الطاقة، والمياه وتعزيز كفاءة استخدامهما لكافة المستهلكين في إمارة أبوظبي.