منتخب الإمارات (إكس)
منتخب الإمارات (إكس)
الخميس 25 يناير 2024 / 18:51

أمم آسيا.. منتخب الإمارات يواصل تحضيراته لمواجهة طاجيكستان

يواصل منتخب الإمارات، اليوم الخميس، تحضيراته لمواجهة طاجيكستان في دور الـ16 من كأس الأمم الآسيوية.

وتقام المباراة الأحد المقبل بإستاد أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة التي تستضيف البطولة، وتعد المواجهة مهمة للغاية بسبب خروج المغلوب، ويتأهل الفائز إلى ربع النهائي، فيما يغادر الخاسر البطولة.

وكان "الأبيض" نجح في الحصول على بطاقة التأهل إلى دور الثمانية محتلاً المركز الثاني في المجموعة برصيد أربع نقاط، إلى جانب منتخب إيران صاحب المركز الأول بتسع نقاط، فيما نال منتخب فلسطين بطاقة التأهل الأخيرة في المجموعة، باعتباره واحداً من أفضل المنتخبات التي احتلت المركز الثالث، وغادر منتخب هونغ المنافسة متذيلاً المجموعة الثالثة بلا رصيد بعد خسارته لمبارياته الثلاث.

وتتواصل الاستعدادات وفق برنامج كامل وضعه الجهاز الفني من أجل تجهيز جميع اللاعبين، ومعالجة بعض النقاط التي صاحبت الأداء في مباريات المرحلة السابقة، والعمل على تعزيز الإيجابيات، والاستمرار في عملية تطوير كافة الجوانب البدنية والفنية والتكتيكية.

كما يعكف الجهاز الفني على دراسة المنتخب المنافس من خلال مشاهدة تسجيلات حديثة لمباريات طاجيكستان، من أجل التعرف أكثر على مواطن الضعف والقوة، ليتمكن من وضع الخطة الفنية المناسبة التي تساعد المنتخب على تحقيق نتيجة إيجابية تؤهله للوصول إلى الدور ربع النهائي، ومواصلة مشواره في كأس آسيا.