الملياردير إيلون ماسك (أرشيف)
الملياردير إيلون ماسك (أرشيف)
الأحد 4 فبراير 2024 / 19:08

تقرير: إيلون ماسك يجبر شركاءه على تعاطي المخدرات

كشف تقرير حديث أن أصدقاء إيلون ماسك وشركاءه التجاريين يضطرون إلى تعاطي المخدرات معه خوفاً من إزعاجه.

ويقول التقرير الصادر عن صحيفة "وول ستريت جورنال" إن العديد من أعضاء مجلس الإدارة ومديري شركات ماسك يشاركونه في تعاطي المخدرات، من أجل البقاء على مقربة منه.

مادة الكيتامين المخدرة

ويقال إن ماسك شوهد وهو يتناول مادة الكيتامين المخدرة في الحفلات. ومن بين الأشخاص الآخرين الذين تعاطوا المخدرات أيضاً مديرين وأعضاء مجلس إدارة حاليين وسابقين في شركتي تسلا وسبيس إكس.

كما شارك في جلسات التعاطي أشخاص استثمروا ملايين الدولارات في شركات ماسك، ومن بينهم جراسياس وإيرا إهرنبريس، وقطب التكنولوجيا لاري إليسون، والمدير الإعلامي السابق جيمس مردوخ، وشقيق ماسك، كيمبال ماسك.

ويضيف التقرير "حضر ماسك التجمعات الاجتماعية في السنوات الأخيرة مع عضو مجلس إدارة شركة تسلا جو جيبيا، المؤسس المشارك لشركة إير بي إن بي وصديق له، حيث تناول ماسك الكيتامين بشكل ترفيهي من خلال رذاذ الأنف عدة مرات".

تغاضي مسؤولي شركات ماسك

ويقول التقرير إن شركاء ماسك التجاريين يخشون أن يفقدوا مكانتهم الاجتماعية وثرواتهم إذا رفضوا تعاطي المخدرات وأزعجوا الملياردير. وذكر التقرير أيضاً أنه على الرغم من أن بعض المديرين الحاليين والسابقين في شركتي تسلا وسبيس إكس على علم بتعاطي ماسك غير القانوني للمخدرات، إلا أنهم امتنعوا عن اتخاذ إجراءات ضده، بحسب صحيفة هيتدوستان تايمز.

وفي تقرير لها في يناير (كانون الثاني)، قالت صحيفة وول ستريت جورنال إن ماسك استخدم مخدرات مثل الكوكايين والإكستاسي وعقار إل إس دي والفطر السحري، إلى جانب الكيتامين، على الرغم من أن المخدرات تنتهك في الواقع سياسات مكافحة المخدرات في شركات الملياردير الخاصة.