منتخب الأردن (إكس)
منتخب الأردن (إكس)
الثلاثاء 6 فبراير 2024 / 16:46

أمم آسيا.. الجماهير العربية تدعم "النشامى" لمواصلة كتابة التاريخ

لم يكن يوماً عادياً للجماهير الأردنية في الدوحة، بعد أن سطر منتخب "النشامى" إنجازاً كروياً في سجل بطولة كأس الأمم الآسيوية، عقب تغلبه على طاجيكستان ووصوله للمربع الذهبي في العرس الآسيوي.

وحقق المنتخب الأردني إنجاز تأهله لنصف نهائي كأس آسيا لأول مرة، حيث يلتقي اليوم الثلاثاء، مع نظيره كوريا الجنوبية، في الدور قبل النهائي على إستاد أحمد بن علي.

وفي خضم هذا الإنجاز التاريخي الذي حقق منتخب المدرب الحسين عموتة، تفاعلت الجماهير في أرض الملعب، ومع إطلاق صافرة النهاية، بل ووصلت أصوات المشجعين الأردنيين لتملأ محيط ملعب "أحمد بن علي"، ولم تغِب الدموع عن كثير من الجماهير التي تم رصد مشاهدها عبر منصات التواصل.


أيضاً يحظى المنتخب بتشجيع جماهيري عربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتفاعل العديد من المشجعين من جميع أنحاء العالم مع رفاق موسى التعميري وإيمان طاليب.

 

ولم تتوقف الاحتفالات في أرض البطولة قطر، حيث تداول رواد منصة "إكس" مشاهد يشاركون فيها فرحة المنتخب واللاعبين والجماهير من جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية والدول العربية.

وتطمح الجماهير الأردنية شأنها شأن الجماهير العربية في أن يواصل المنتخب الأردني انتصاراته في العرس الآسيوي، وتحقيق نتيجة الفوز على "الشمشون الكوري" في نصف النهائي، وبلوغ المباراة النهائية ولما لا التتويج باللقب لأول في مرة في تاريخ الكرة الأردنية.