فريق مانشستر يونايتد (إكس)
فريق مانشستر يونايتد (إكس)
الخميس 8 فبراير 2024 / 04:40

أديداس تنهي أزمة لاعبي مانشستر يونايتد

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم الخميس، أن شركة أديداس أنهت الأزمة التي رافقت لاعبي مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الحالي.

قالت الصحيفة: "النادي الإنجليزي مشكلة كبيرة بعيدة عن مستوى ونتائج الفريق، وهي تتعلق بأن عدد كبير من اللاعبين أبدوا انزعاجهم من أن الطقم الذي تقدمه شركة أديداس ضيقة ولا تناسبهم".


وأضافت: "نجوم يونايتد اضطروا إلى ارتداء ملابس مقلدة، خاصة بعد الشكوى التي قدمها اللاعبون في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي".
وتابعت: "لم يرتد لاعبو يونايتد الجوارب الرسمية للفريق في المباريات التي يخوضها على ملعبه منذ المباراة الثانية بالموسم، بينما واجه أندريه أونانا مشاكل مع قميصه، وارتدى أيضاً نسخة طبق الأصل من القميص الذي من المفترض أن يرتديه".
وأشارت إلى أن شركة أديداس حاولت حل المشكلة على أقصى تقدير في ديسمبر (كانون الأول) الماضي، ولكن الإصلاح استغرق وقتاً طويلاً قبل أن يعود أخيراً الفريق في مباراته الماضية أمام وست هام الأحد الماضي، لارتداء الملابس الرسمية من الشركة بعدما تم حل المشكلة.
وقال متحدث باسم شركة أديداس: "ارتدى يونايتد تصميماً محدثاً للجورب الخاص بمباريات الفريق على الملعب، ويحتوي هذا على نفس المادة والجودة التي تم ارتداؤها طوال الموسم، كما هو الحال مع جميع الجوارب التي يصدرها النادي."