الخميس 14 مارس 2024 / 14:49

أحدث اتجاهات الموضة النسائية في الصيف

تشهد الموضة النسائية في ربيع-صيف 2024 تنوعاً كبيراً في الاتجاهات، بحيث تجد كل امرأة ما يناسب أسلوبها ويرضي ذوقها.

الفستان الأبيض

يمثل الفستان الأبيض نجم الموضة النسائية في ربيع/صيف 2024، ليمنح المرأة إطلالة ساطعة ومشرقة، ويأتي بقصة كلاسيكية أو قصة غير متماثلة أو بقصة أنبوبية تساير خطوط الجسم أو يتألق بخامة الأورجانزا اللامعة.
ويمكن تنسيق الفستان الأبيض مع صندل ذي أربطة رقيقة أو حذاء باليرينا بتصميم يحاكي حذاء "ماري جين"، كما يمكن كسر قوالب التنسيق الجامدة من خلال تنسيق الفستان مع حذاء رياضي.

الأهداب

يشهد هذا الصيف رواجاً كبيراً للأهداب، التي تضفي على الملابس طابعاً بوهيمياً جذاباً.
وتزين الأهداب هذا الموسم الفساتين والتنانير، لافتاً إلى أن حركتها أثناء المشي تجعل المرأة محطاً للأنظار.
ويأتي بنطال الجينز هذا الموسم بقصة مستقيمة وواسعة، ويتم تنسيقه مع قميص من الجينز أيضاً. وتكتمل أناقة الجينز مع بوت كاوبوي يتلألأ باللون الفضي.


ألوان الباستيل والألوان الترابية

تهيمن ألوان الباستيل الناعمة كالأزرق الفاتح والأصفر بلون الزبدة والألوان الترابية كالبيج، على الموضة النسائية هذا الموسم، ويتم تنسيق الأزرق الفاتح مع البيج ضمن التوليفات اللونية الرائجة بقوة حالياً.
وتشهد موضة الصيف حضوراً قوياً للون البنفسجي بدرجاته المختلفة مثل الأرجواني والخزامى والجمشت، والذي يضفي على المظهر طابعاً مشرقاً ومبهجاً.
كما تزهو الموضة النسائية هذا الصيف باللون الأحمر، لا سيما بدرجة الكرزي الداكن، والذي يمنح المرأة إطلالة جذابة ومثيرة.

الحُلي

تأتي الحُلي هذا الموسم بتصاميم ذات حجم كبير وخطوط واضحة وذات طابع هندسي يستلهم الهندسة المعمارية والنحت، حيث تشهد الأقراط الكبيرة والأساور العريضة والقلائد ذات الحلقات الكبيرة رواجاً كبيراً هذا الصيف.