الخميس 28 مارس 2024 / 22:46

قانونيون: الشيخ زايد رجل الإنسانية والعطاء

‏أكد قانونيون، أن المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، هو رجل الإنسانية والعطاء والخير، وأن يده البيضاء امتدت إلى مختلف بقاع الأرض لمساعدة المحتاجين.

وبمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني الذي يصادف 19 رمضان من كل عام، قال المستشار القانوني محمد فكري: "يعتبر هذا اليوم مناسبة وطنية لمواصلة نهج الشيخ زايد في العمل الإنساني".
وأضاف أن "الشيخ زايد هو قائد ومُلهم، ويفخر الجميع بقيمه الأصيلة التي تحثنا جميعاً على مواصلة نهجه الإنساني، ويشهد له العالم بأسره على ما قدمه للبشرية والإنسانية".

مشاريع إنسانية

وبدوره، أكد المستشار القانوني إيهاب النجار، أن "الشيخ زايد كان مصدر إلهام عربياً ودولياً لما قدمه من عمل إنساني ساهم في مساعدة المحتاجين، إلى جانب دوره الإنساني في بناء المساكن والمشاريع الحيوية والاجتماعية في مختلف الدول العربية".

تفقد احتياجات الناس

من جانبه، رأى المستشار القانوني أحمد عادل، أن "الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان سعى دائماً إلى تعزيز القيم الإنسانية النبيلة"، مبيناً أنه كان نموذجاً للقائد الذي يحرص على تفقد احتياجات وأحوال أبناء شعبه وتلبية احتياجاتهم، إلى جانب دوره العالمي الذي يشهد له القاصي والداني في مختلف المجالات.