نوال الزغبي ونيشان في حلقة على قناة الجديد (يوتيوب)
نوال الزغبي ونيشان في حلقة على قناة الجديد (يوتيوب)
الخميس 11 أبريل 2024 / 12:58

نوال الزغبي تكشف قصة الحب مع "المغرور" وائل كفوري

تحولت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي إلى ترند في العديد من الدول العربية، بعد حلقة خاصة بمناسبة عيد الفطر اختصرت خلالها 30 عاماً من النجومية، واستغرق التحضير لها أكثر من 30 يوماً.

وفيما تحول الكثير من النجوم إلى حديث الساعة بتصريحاتهم الجريئة خلال مقابلاتهم الإعلامية خلال شهر رمضان، تفرّدت نوال بحلقة خاصة، حلت فيها ضيفة مع الإعلامي نيشان على قناة الجديد اللبنانية، واسترجعت من خلالها أجمل أغنياتها وقدمتها مباشرة على المسرح باستخدام تقنية immersive video، التي تمزج بين الواقع والذكاء الاصطناعي.

وقبل يوم من عرض الحلقة، شوّقت قناة الجديد اللبنانية متابعيها لهذه الحلقة، واعدة بأنها ستتخلل أكبر "حفلة فنية في العالم العربي". ونشرت كواليس من التدريبات على أبرز الأغاني التي أعادت نوال الزغبي تسجيلها في الاستوديو،  وتشكل محطات من أرشيفها الفني الممتد منذ 30 عاماً. واعتبرت أنها "سباقة في استخدام هذه التقنية لتقديم عدد ضخم من لوحات فنية مميزة، توثق أجمل أغانيها التي أحبها الجمهور وردّدها لسنوات".

نهضت مجدداً بعد خسارة ثروتي

أما بالنسبة لأبرز تصريحاتها خلال لقائها مع الإعلامي نيشان، فتحدثت عن لقب "النجمة الذهبية" الذي منحه له جمهورها، كما تطرقت إلى تفاصيل حياتها وبداية مسيرتها بالفن، لتمر على أبرز المحطات التي عاشتها.
وكشفت نوال الزغبي أسرار 10 سنوات ضاعت من حياتها شعرت خلالها بالفشل من الناحية الشخصية، بعد طلاقها ومشاكلها من أجل حضانة أولادها، وغيرها من المحطات الصعبة التي مرت بها. فوجهت نصيحة لجمهورها بأن الحياة قصيرة، ومن المحزن تفويت اللحظات السعيدة بسبب تعظيم المشاكل الصغيرة.


كما تحدثت نوال عن تعرضها للسرقة وخسارتها أموالها في المصارف اللبنانية. ورداً على سؤال حول قيمة أول أجر تقاضته في مسيرتها الفنية قالت: "100 دولار"، فيما  رفضت الإجابة على سؤال نيشان حول آخر أجر تقاضته من حفلاتها أو أعمالها الفنية.

كما ردت على المشككين في امتلاكها أغنية "ماندم عليك"، مؤكدة أنها  أول نجمة بوب ستار في العالم العربي. أما عن علاقتها بـ وائل كفوري: فقالت: "كان في حب، بس مش عشق"، لكنه كان مغروراً جداً.




 تتصدر الترند

وما إن انتهى عرض الحلقة حتى تحولت نوال الزغبي إلى حديث الساعة عبر منصة إكس بين اللبنانيين، وبشكل خاص وجمهورها حول العالم بشكل عام. وتصدر هاشتاق #مراحل_نوال_الزغبي الترند، حيث استذكر عشاقها أبرز أغانيها القديمة التي ما زالت محفورة في ذاكرتهم، رغم مرور كل هذه السنين.

كذلك، أشاد آخرون بالتقنيات المستخدمة خلال تقديم أغانيها خلال الحلقة، واعتبروا أنها تستحق لقب "النجمة الذهبية" بموهبتها، وقدرتها على مواكبة الجيل الجديد بأسلوب إطلالاتها ونوعية أغانيها المتجددة.