برونو فرنانديز (إكس)
برونو فرنانديز (إكس)
الخميس 18 أبريل 2024 / 05:43

مانشستر يونايتد يغامر بإثارة غضب فرنانديز

ذكرت صحيفة ميرور البريطانية، اليوم الخميس، أن مانشستر يونايتد قد يغامر باستقرار الفريق في حال إتمامه أبرز صفقة يستهدفها في الصيف المقبل.

قالت الصحيفة: "النادي الإنجليزي ارتبط اسمه بالتعاقد مع إيفان توني، ولكن مطالب لاعب برينتفورد قد تُشكل تحدياً كبيراً للنادي".


وأوضحت: "يسعى توني للحصول على حزمة رواتب قد تجعله يكسب أكثر من قائد مانشستر يونايتد برونو فرنانديز".

وأضافت: "من المتوقع أن يغادر الدولي الإنجليزي ناديه خلال الصيف، مع ارتباط اسمه بالعديد من الأندية مثل آرسنال وتشيلسي إلى جانب يونايتد".

وتابعت: "سجل اللاعب 28 عاماً أربعة أهداف في 13 مباراة منذ عودته من حظر المراهنة، بعد تسجيله 20 هدفاً في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، كما سجل لاعب نيوكاسل السابق أول هدف له مع منتخب إنجلترا في مارس (آذار)، وسجل ركلة جزاء في التعادل 2-2 مع بلجيكا، ورغم ابتعاد برينتفورد عن خطر الهبوط، إلا أنه لا يزال يميل إلى مغادرة "النحل" في الصيف".

وزادت: "التعاقد مع إيفان توني قد يُزعج برونو فرنانديز، الذي يحصل على راتب أسبوعي يبلغ 240 ألف جنيه إسترليني، بينما يحصل مهاجم برينتفورد على 250 ألفاً".

واختتمت: "رغم أن الدولي البرتغالي لا يحصل على أعلى راتب في أولد ترافورد، ويحصل كاسيميرو ورافائيل فاران وماركوس راشفورد وجادون سانشو المعار إلى بروسيا دورتموند على 300 ألف لكل لاعب، وماسون ماونت وأنتوني مارسيال على 250 ألفاً لكل منهما، ولكن برونو فرنانديز من اللاعبين المهمين بالنسبة للنادي، وسيكون من المثير للجدل التعاقد مع توني ومنحه راتباً أكبر من راتب قائد الفريق".