الجمعة 19 أبريل 2024 / 23:21

محمد ممدوح ينطلق سينمائياً بعد غيابه عن دراما رمضان 2024

يشارك الفنان محمد ممدوح في عدة أعمال، ويعيش حالة من الانتعاش السينمائي بعدد من الأفلام الجديدة، ما بين المعروض في صالات السينما أو المنتظر عرضه قريباً، ليعوض بذلك غيابه عن دراما رمضان 2024.

وكانت مشاركات ممدوح مؤخراً في فيلم "شقو"، الذي انطلق في موسم عيد الفطر 2024، وشارك في بطولته عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Kareem ElSobkey (@kareemelsobkey)

السرب

ثاني أفلام محمد ممدوح المنتظر عرضها خلال الفترة المقبلة، "السرب"، المقرر طرحه في دور العرض المصرية، الأربعاء 1 مايو (أيار) المقبل، بطولة أحمد السقا، شريف منير، نيللي كريم،  من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

ويدخل محمد ممدوح منافسات عيد الأضحى السينمائي 2024 بفيلمين، الأول هو "ولاد رزق- القاضية" ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، ماجد الكدواني، والفيلم من تأليف صلاح جهيني وإخراج طارق العريان.

أهل الكهف 

وكذلك فيلم "أهل الكهف" الذي يضم عدداً كبيراً من الفنانين منهم : خالد النبوي، غادة عادل، محمد فراج، ريم مصطفى، أحمد عيد، صبرى فواز، بسنت شوقي، مصطفى فهمي، بيومي فؤاد، هاجر أحمد، أحمد وفيق، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Mohamed Mamdouh (@mohamedmamdouhofficial_)