كيرت زوما ومديرة تشيلسي السابقة (إكس)
كيرت زوما ومديرة تشيلسي السابقة (إكس)
الثلاثاء 23 أبريل 2024 / 22:42

بسبب انتقال زوما.. تهديد مديرة تشيلسي السابقة

قال ممثلو الإدعاء أمام محكمة في لندن اليوم الثلاثاء إن وكيل لاعبين أرسل رسالة تهديد بالبريد الإلكتروني إلى أحد كبار المديرين في تشيلسي الإنجليزي، يطالب فيها بعمولة من ستة أرقام مقابل انتقال المدافع الفرنسي كيرت زوما.

وأرسل سيف الربيعي بريداً إلكترونياً إلى مارينا جرانوفسكايا، مديرة كرة القدم في تشيلسي في إدارة المالك السابق رومان أبراموفيتش، في مايو (آيار) 2022 بعد انتقال زوما إلى وست هام من تشيلسي في العام السابق.

ودفع الربيعي (45 عاماً) بأنه غير مدانٍ في إحدى التهم بموجب قانون الاتصالات الضارة وبدأت محاكمته أمام محكمة ساوثوارك كراون اليوم الثلاثاء.

وقالت أريزونا أسانتي المدعية العامة إن الربيعي، الذي ظهر اسمه في قوائم المحكمة باسم سيف الربيعي، أخبر جرانوفسكايا أنه وشركائه مدينون بمبلغ 300 ألف جنيه إسترليني (373 ألف دولار) بسبب الصفقة.

وقدمت جرانوفسكايا أدلة اليوم الثلاثاء على أن تشيلسي تلقى مبلغاً إجمالياً قدره 29.1 مليون جنيه إسترليني، والذي شمل 4.1 مليون جنيه تم دفعها لزوما على أنها "قيمة إنهاء التعاقد".

وفي رسالة بالبريد الإلكتروني إلى جرانوفسكايا، قال الربيعي: "أنا متأكد من أنكِ سمعتي قصة صديقك الآخر كيا عندما كان يدين لي بالمال لمدة عام وكيف انتهى به المطاف".

وتابع: "لا أريدك أن تكوني في نفس الوضع لمجرد أن لديك مشكلة شخصية معي".