مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا (إكس)
مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا (إكس)
الجمعة 26 أبريل 2024 / 06:13

3 صفقات تخرج من تفكير أرتيتا مبكراً

أكدت صحيفة ميرور البريطانية، اليوم الجمعة، أن آرسنال قد يفقد الأمل مبكراً في 3 صفقات كانت ضمن خططه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قالت الصحيفة: "المدفعجية" كان يضع مارتن زوبيميندي، برونو غيمارايش، ودوغلاس لويز، في قائمة اللاعبين المرشحين للانتقال إلى ملعب الإمارات في الموسم المقبل".


وأوضحت "يحرص المدرب ميكيل أرتيتا على إضافة لاعب خط وسط جديد إلى التشكيلة، وسط شائعات بأن توماس بارتي يقترب من مغادرة النادي، كما يواجه جورجينيو أيضاً مستقبلاً غامضاً".

وتابعت "ارتبط نجم ريال سوسييداد مارتن زوبيميندي منذ فترة طويلة بالانتقال إلى "الغانرز"، لكن تحديثه الأخير حول مستقبله قد لا يملأ آرسنال بالأمل، علماً أن اللاعب يحظى أيضاً باهتمام كبير من بايرن ميونخ وبرشلونة".

وأضافت "تشمل الأسماء الأخرى المدرجة في قائمة أمنيات أرتيتا لاعب نيوكاسل برونو غيمارايش، ولاعب أستون فيلا دوغلاس لويز، وقدم آرسنال سابقاً عرضاً لشراء الأخير، والذي رفضه فيلا بسرعة".

وواصلت "قد يكون التوصل إلى صفقة لأي منهما أمراً صعباً، نظراً لعدم اهتمام نيوكاسل أو فيلا بالبيع، إذ وقع غيمارايش على عقد جديد مدته 5 أعوام في سانت جيمس بارك في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، بينما وقع لويز عقداً مع أستون فيلا قبل 12 شهراً، ما يعني أنه لا يمكن إجبار أي من الناديين على البيع بسعر رخيص في أي وقت قريب".

وتزعم صحيفة The Evening Standard أيضاً، أن أرتيتا لديه أهداف أخرى قيد النظر، ومن المفهوم أن آرسنال منفتح على استكشاف خيارات أخرى إذا فشل المتنافسون الثلاثة على اللقب في تحقيق هذه التحركات للتعاقد مع لاعب خط وسط واحد على الأقل هذا الصيف، ويظل ذلك أولوية لرؤساء الأندية.