سون هيونغ مين (أرشيف)
سون هيونغ مين (أرشيف)
الجمعة 26 أبريل 2024 / 18:50

قائد توتنهام يطالب لاعبي فريقه بالانتفاض أمام آرسنال

طالب قائد توتنهام هوتسبير، سون هيونغ مين، اليوم الجمعة، لاعبي فريقه بضرورة الانتفاض خلال مباراة قمة العاصمة البريطانية أمام آرسنال الأحد المقبل، بعد الهزيمة المذلة 0-4 أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وحصل توتنهام على أسبوعي راحة بعد الخسارة الثقيلة أمام نيوكاسل، في 13 أبريل (نيسان) الجاري، وطالب سون زملاءه بضرورة الرد بقوة أمام فريق المدرب ميكل أرتيتا.
ويعرف آرسنال أن أي شيء سوى الفوز على غريمه قد يعصف بآماله في التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بعد تقدم مانشستر سيتي إلى المركز الثاني متأخراً بفارق نقطة واحدة ومباراة مؤجلة عن المتصدر، بعد الفوز على برايتون آند هوف ألبيون أمس الخميس.
وأبلغ سون وسائل إعلام بريطانية: "علينا أن نكون جاهزين، كانت نتيجة وأداء غير مقبولين أمام نيوكاسل، ومني أيضاً، نتحدث كثيراً كمجموعة عن مباراة آرسنال، الجميع يعرف كيف يحسن من مستواه".



وأضاف اللاعب الكوري الجنوبي: "ستكون فرصة جيدة حقاً للتعافي ومن الواضح أن الحافز سيكون أكبر من المباريات الأخرى، لذلك أعتقد أن علينا فقط أن نعمل جاهدين حتى وقت المباراة ونلعب بأسلوبنا، ثم لا يوجد شك في أننا سنتمكن من الرد على الهزيمة أمام نيوكاسل".
وتابع: "نعرف ما تعنيه مباراة آرسنال للفريق والنادي والمشجعين أيضاً، لذلك سنستعد جيداً ونلعب بأسلوبنا".
وبعد مواجهة آرسنال، يزور توتنهام فريقا تشيلسي وليفربول في الدوري.
ويحتل فريق المدرب أنجي بوستيكوغلو المركز الخامس في الترتيب برصيد 60 نقطة، لكنه لعب مباراتين أقل من أستون فيلا صاحب المركز الرابع الذي حصد 66 نقطة.