السبت 27 أبريل 2024 / 14:18

سيف بن زايد يشهد تخريج طلبة الماجستير في كلية ديهاد الإنسانية

حضر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، اليوم السبت، فعاليات تخريج طلبة برنامج الماجستير في الأعمال الإنسانية المستدامة، من كلية ديهاد الإنسانية؛ التي انطلقت بتوجيهات القيادة الرشيدة لدعم ثقافة العمل الإنساني عالمياً.

ويأتي برنامج الماجستير برعاية ودعم من مؤسسة أحمد بن زايد آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، واندكس القابضة، وذلك بالتعاون بين منظمة ديهاد الإنسانية المستدامة، وجامعة UCAM مورسيا في إسبانيا، ليمثّل منارةً لصقل الكفاءات وتطوير المهارات في مجال العمل الإنساني.
وتزامن حفل التخريج مع فعاليات اليوم الأخير من الدورة الـ 20 لمعرض ومؤتمر دبي الدولي للإغاثة والتطوير "ديهاد"، الحدث العالمي الرائد والمتخصص في الإغاثة والعمل الإنساني والتطوير.
وخلال الحفل، تم تكريم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، بـ"جائزة الرئاسة الفخرية في جامعة UCAM - مورسيا، إسبانيا في مجال العمل الإنساني المستدام"، تقديراً لجهوده ومساعيه المستمرة في قطاع العمل الإنساني، من قبل مدير العلاقات المؤسسية لدى جامعة UCAM خوسيه لويس ميندوزا غارسيا.
ويجسد برنامج الماجستير في الأعمال الإنسانية المستدامة، التزام منظمة ديهاد الإنسانية المستدامة تجاه تعزيز التعليم المستمر، وتأهيل العاملين في الشأن الإنساني، وصقل معارفهم لتمكينهم من مواجهة التغيرات الاقتصادية والصعوبات الجغرافية، وغيرها من العقبات التي تواجه مهامهم.