الإثنين 29 أبريل 2024 / 12:25

الأهرامات تحتضن زفافاً أسطورياً لملياردير هندي وعارضة أزياء شهيرة

شهدت منطقة الأهرامات مساء أمس، زفافاً أسطورياً للملياردير الأمريكي ذو أصل هندي أنكور جين، وعارضة الأزياء الشهيرة والمصارعة السابقة إيريكا هاموند، أقيم وسط أجواء ساحرة ممزوجة بين الفخامة والتاريخ، بحضور عدد من فنانين هوليوود منهم مغني NSYNC لانس باس والمغني روبين ثيك وكيفين أوليري، بالإضافة إلى عالم المصريات، ووزير الآثار المصري السابق زاهي حواس.

وأقيم الحفل وسط أجواء ساحرة ممزوجة بين الفخامة والتاريخ، بحضور عدد من فنانين هوليوود منهم مغني NSYNC لانس باس والمغني روبين ثيك وكيفين أوليري، بالإضافة إلى عالم المصريات زاهي حواس، الذي يعد صديق العريس ودعاه لإقامة حفل زفافه في مصر.

وعلى مدار 4 أيام، احتفل العروسان جين  (34 عاماً) وهاموند (32 عاماً) ، 32 عاما بزفافهما في العديد من المناطق الأثرية بالقاهرة، بحضور 130 ضيفاً،  من السياسيين ورجال الأعمال البارزين في الشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا.

وظهرت العروس في ثوب صممه المصمم الهندي راهول ميشرا، وقالت عن فستان الزفاف المطرز بالذهب: "كان من المهم بالنسبة لي أن أستمد الإلهام وأحتفل بالثقافة الهندية لخطيبي، والثقافة المصرية القديمة، والتقاليد الغربية، نظراً لأننا لم نكن نقيم حفل زفاف هندياً، فقد أردت القليل من الإلهام الهندي الممزوج بإحساس كليوباترا".

وتحت عنوان "القاهرة الحديثة"، بدأت الليلة الافتتاحية في قصر محمد علي، بحضور شخصيات مهمة، منهم لانس باس وزوجه مايكل تورشين، وروبن ثيك وزوجته أبريل لوف جيري، والمستثمر كيفن أوليري وزوجته ليندا، والمؤثرة سيرينا كريجان، والعديد من السياسيين ورجال الأعمال البارزين.

وكشف زاهي حواس، تفاصيل حفل الزفاف، مشيراً إلى  أن الحفل أقيم في أول يوم بقصر محمد علي باشا، وفي اليوم الثاني، بالمتحف المصري الكبير، وفي اليوم الثالث نظم حفلاً مكان حفلات الصوت والضوء، ثم منطقة البانوراما بالهرم، وفي اليوم الرابع أقيم حفلاً في جزيرة أبو الدهب.

وأننكور جين، هو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "بيلت ريوردز"، وبرنامج "كايروس" الأول من نوعه الذي يسمح للمستأجرين بكسب نقاط على الإيجار وبناء طريق نحو ملكية المنازل.
أما زوجته إريكا هاموند فهي عارضة أزياء ومدربة لياقة بدنية كما أنها من نجوم المصارعة الحرة بالولايات المتحدة.

وشاركت هاموند متابعيها لقطات مصورة من حفل الزفاف، عبر حسابتها على إنستغرام، معلقة: "عرسنا في مصر 26/4/2024، شكراً لكل من جاء للاحتفال معنا، وشكراً لجميع الأشخاص الذين جعلوا حفل زفافنا ممكناً". 

 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 

A post shared by Ankur Jain (@ankurjain)