كارلو أنشيلوتي وبيلينغهام (إكس)
كارلو أنشيلوتي وبيلينغهام (إكس)
الأربعاء 1 مايو 2024 / 10:35

أنشيلوتي يكشف عن إصابة بيلينغهام

بدا المدير الفني لنادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مقتنعاً بأن الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام، الذي قام بتغييره بعد شعوره بتشنجات أمام بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، "سيستعيد أفضل مستوياته" في لقاء الإياب.

وفي مؤتمر صحافي، قال أنشيلوتي من ملعب أليانز أرينا: "سنستعيد أفضل نسخة من بيلينغهام، لقد تعرض لإصابة أثرت عليه كثيراً، اليوم لم نر أفضل نسخة له، ولكن  الأربعاء سيكون جاهزاً بشكل تام".
وأشاد المدرب الإيطالي بتطور البرازيلي فينيسيوس جونيور في التصويب، بعد ثنائيته التي منحت ريال مدريد التعادل بهدفين أمام العملاق "البافاري".
وتابع "يمكنه اللعب كمهاجم، لقد تعلم الآن التحرك بشكل جيد دون الكرة، والهجوم في الخلف، لقد فعل ذلك بشكل جيد للغاية، يجب أن يكون لديه لاعب خط وسط مثل كروس، رائع في تقديم تمريرات حاسمة".


وأعرب أنشيلوتي عن تقبله للتعادل بعدما أقر "بأن فريقه لم يقدم نسخة جيدة من مستواه أمام البايرن في ميونخ".
وفي هذا الصدد، قال الإيطالي: "لقد كان جهداً رائعاً، خاصة في النهاية، ما ساعدنا على إدراك التعادل، أظهر بايرن أفضل نسخة له، ونحن فقط لكن بشكل جزئي".
وعن الإياب، أوضح أنشيلوتي "إن المواجهة ستكون مفتوحة تماماً، لأن البايرن زج بلاعبين يتمتعون بقدرات جيدة".


وأعرب عن أسفه لأن فريقه دافع "بضعف شديد" و"دون القوة التي أظهرها أمام السيتي"، مقتنعاً بأنهم سيحسنون مستواهم في سانتياغو برنابيو، حيث سيحصلون على دعم الجمهور.
وتابع "وصلنا إلى هذه النقطة من الموسم، وأمامنا فرصة رائعة للعب في نهائي آخر، ونعلم أن الأمر سيكون معقداً للغاية، لأننا نواجه فريقاً كبيراً، المواجهة متقاربة، لكن المشجعين سيساعدوننا".