كلوب وصلاح (إكس)
كلوب وصلاح (إكس)
الجمعة 3 مايو 2024 / 16:12

فيديو.. كلوب يعلق مجدداً على أزمته مع محمد صلاح

عاد مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، الألماني يورغن كلوب، للتعليق مجدداً على مشادته مع نجم "الريدز"، الدولي المصري محمد صلاح.

قال يورغن كلوب خلال مؤتمر صحافي تقديمي لمباراة توتنهام: "سويت الأمور، لا مشكلة بيننا، نعرف بعضنا بعضاً منذ فترة طويلة، ونحترم بعضنا كثيراً، ولدينا الحق في التعامل مع هذه الأشياء بشكل مستقل تماماً، وكلانا ينظر إلى الأمام".

ويبدو أن المشكلة انتهت من طرف واحد إلى الآن، لأن محمد صلاح منذ الحادثة لم يشر مطلقاً ولو بتصريح واحد أن الأمور مع مدربه أصبحت على ما يرام، بل قال فقط وقت المشادة: "ستكون هناك نيران اليوم إذا تحدتث".

من الطبيعي في ظل أزمة النتائج الأخيرة للفريق الإنجليزي، ورغبة النادي بالتمسك بالأمل لنيل لقب "البريميير ليغ"، أن يشارك صلاح وجميع نجوم الفريق منذ البداية، حتى تكون فرصة الفريق أكبر في تحقيق الانتصار، لكن كلوب في الفترة الأخيرة يبدو أن له رأي آخر.

بعض من جماهير ليفربول يستغرب عدم اعتماد كلوب فجأة على نجمه الأول، رغم تعافيه من الإصابة، وجاهزيته البدنية والفنية، وعدم وجود لاعب مميز داخل الفريق يستطيع تعويضه داخل الملعب.

السؤال المهم هنا؟.. هل يجبر كلوب على إشراك صلاح أمام توتنهام تجنباً للمشاكل، أم سيصر على جعل "مو" أسيراً لدكة البدلاء حتى يفرض سيطرته على الفريق؟.

الإجابة ستكون بالتأكيد في 5 مايو (أيار)، فور إعلان كلوب التشكيل الذي سيواجه من خلاله توتنهام، وبالتالي وقتها ستضح حقيقة هل انتهى الخلاف أم لا؟.