مانشستر سيتي (إكس)
مانشستر سيتي (إكس)
السبت 4 مايو 2024 / 10:26

السيتي يواجه وولفرهامبتون وينتظر هدية من بورنموث

دخل الدوري الإنجليزي الممتاز أمتاره الأخيرة حيث لم يتبقى سوى 3 جولات على انتهاء الموسم، وسط منافسة شرسة على اللقب بين آرسنال ومانشستر سيتي.

يتكرر سيناريو الموسم الماضي في "البريميير ليغ"، بعد أن دخل المنعطف الأخير، حيث يتصدر مجدداً آرسنال الترتيب، والسيتي ثانياً في المطاردة.

"الغانرز" حريص على تصحيح أخطاء الموسم الماضي، الذي شهد كبوة رجال ميكيل أرتيتا في الجولات الأخيرة وفوز مانشستر سيتي باللقب.

وقال أرتيتا: "تعلمنا من أخطاء الموسم الماضي، مصيرنا بين أيدينا"، مؤكداً أنه تواصل مع مدرب آرسنال السابق أرسين فينغر لإيجاد حلول للمباريات الأخيرة التي ستحدد هوية البطل.

وأضاف المدرب الإسباني أنه تلقى نصائح ثمينة من سلفه في الفريق، وأنه يعمل دائما بتوجيهات فينغر.

ويستضيف آرسنال المتصدر برصيد 80 نقطة فريق بورنموث صاحب المركز العاشر برصيد 48 نقطة، ضمن الجولة الـ36 من الدوري الإنجليزي الممتاز، على إستاد الإمارات سعياً في اقتناص النقاط الثلاث، ومواصلة التحليق بالقمة.

ويعول "المدفعجية" على قوته الهجومية، حيث سجل الفريق 85 هدفاً وهو أقوى هجوم في الدوري، فيما استقبلت شباكه 28 هدفاً.

من جانبه يسعى بورنموث لتحقيق نتيجة إيجابية، وتقديم هدية في طبق من ذهب لرفاق كيفن دي بروين.

ويستضيف مانشستر سيتي وصيف ترتيب الدوري برصيد 79 نقطة بفارق نقطة عن آرسنال، نظيره وولفرهامبتون صاحب المركز الحادي عشر برصيد 47 نقطة.

ويأمل السيتي في تخطي "وولفز" دون عناءٍ على إستاد الاتحاد معقل بطل "الثلاثية" الموسم الماضي، وانتظار هدية ثمينة من بورنموث، في سباق اللقب.

وقال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا: "طريق اللقب طويل جداً".

وأضاف أن الفريق لازال أمامه أربع مباريات وهي بمثابة تسلق جبل شاهق.

ولعب السيتي مباريات أقل من آرسنال، وهي نقطة ضوء في طريق بطل أوروبا لتحقيق اللقب الرابع توالياً.